أخر الأخبار

رسمياً.. المريخ يصعد لدور الترقي المؤهل للمحترفين

صعد فريق المريخ البورسعيدي إلى دور الترقي المؤهل لدوري المحترفين للموسم القادم بعد الفوز على الشرقية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المريخ بالجولة الـ 22 والختامية للمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث.

وتأخر إنطلاق المباراة عن موعدها بـ 9 دقائق بسبب إصرار حكم اللقاء بخروج محمد ثابت المدير الفني لفريق الشرقية من الملعب، لحصوله على الإيقاف من مباراة النوبة السابقة.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد إنتهى بالتعادل السلبي بعد إضافة 4 دقائق وقتاً ضائعاً.

وفي الشوط الثاني يتغير آداء الفريقين في محاولة من كلاهما خطف هدف.

وشهدت الدقيقة 64 إحتساب محمد يوسف حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح المريخ أثر عرقلة محمد جلال البديل المهاجم من أحد مدافعي الشرقية داخل منطقة الجزاء، لينفذها بنجاح أحمد هاشم ويسدد الكرة في الشباك على يسار أحمد الشربيني حارس الشرقية، معلناً عن تقدم الفريق الأزرق بهدفٍ نظيفٍ.

ويحاول لاعبي الشرقية الضغط بكثافة لتعويض تأخرهم بهدف، مع إجراء عدة تغييرات بنزول عصام عادل ومحمود أنيس وفيكتور ليفاني وحفني سمير ومحمد خيري بدلاً من حامد فيصل وحسن ماريو وأحمد باللي وكريم ناصر وأحمد خالد.

كما أجرى محمد ياسين المدير الفني للمريخ، تغييراته بنزول محمد جلال وإسماعيلا كواندا ومحمد المصيلحي بدلاً من أحمد جمال وأحمد هاشم ومحمد عوض.

وأضاف حكم اللقاء 8 دقائق وقتاً إضافياً دون جديد لتنتهي المباراة بفوز المريخ.

وبهذه النتيجة يصعد المريخ رسمياً إلى دور الترقي المؤهلة لدوري المحترفين بعد إحتلاله الصدارة برصيد 44 نقطة، وتجمد رصيد الشرقية عند 38 نقطة محتل المركز الثالث، فيما تأهل بورفؤاد إلى دوري القسم الثاني بعد تعادله مع فاقوس بهدف لكل منهما وإحتلاله المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى