أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

مدحت عبد الهادى يعلق على مستوي لاعبي الزمالك الفترة الماضية

أطلق “مدحت عبدالهادى” المدير الفنى المؤقت للفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، سراح لسانه ليدلى ببعض التصريحات عقب الفوز على البنك الأهلى فى منافسات الجولة ال24 من عمر الدورى المصرى الممتاز.

وأكد عبدالهادى: “عملنا على تحسين حالة اللاعبين النفسية قبل مباراة البنك الأهلى”.

وتابع:”تلقيت هجومًا بسبب إشراك بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي ضد البنك الأهلي.. لكن في النهاية أكملوا 90 دقيقة وقدموا أداءً جيدًا”.

واضاف:”كان هناك تقصير من بعض اللاعبين في الفترة الماضية، لكن هذا الأمر سيتغير مع وصول مدرب جديد ولجنة فنية جديدة”.

وأردف:”العمل الذي يحتاجه الزمالك لن ينتهي في يوم وليلة فقط.. كان هناك 3 أشهر صعبة، وبعض اللاعبين وصل إلى حالة نفسية لم تؤهله حتى إلى لعب 15 دقيقة”.

وأكمل:”نجحنا في إعادة عمرو السيسي إلى حالته، خاصة الحالة النفسية”.

واستمر:”اللاعبون نفذوا التعليمات التي طلبتها في مباراة البنك الأهلي.. الحصول على 3 نقاط أمر مهم، لكن الروح التي ظهر بها اللاعبون هي المكسب الحقيقى”.

وواصل:” سنعقد جلسة مع المدرب الجديد نوضح له فيها الأمور الفنية والبدنية وسنقدم له بعض التقارير، خاصة أن لدينا فترة قصيرة جدًا لتجهيز اللاعبين قبل المباريات القادمة، خاصة كأس السوبر في مايو المقبل”.

واستطرد:” لا أستطيع رفض قبول طلب الزمالك بالتواجد مع الفريق في أي منصب.. أعرف وضع النادي جيدًا وعشت مثل هذه الظروف عندما كنت لاعبًا”.

وانهى حديثه قائلاً:”بعض اللاعبين مظلومين في الزمالك بسبب الضغوطات.. لا بد من الترابط بين الجميع حاليًا من أجل عودة الفريق مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى