أخر الأخبارالكرة المصرية

أشهرها كابوس بني عبيد وبترول سيوط.. تاريخ مفاجأت بطولة كأس مصر

شهدت بطولة كأس مصر عبر تاريخها الكثير من المفاجأت وذلك باقصاء كبار الأندية من الأدوار التمهيدية من البطولة المحلية وهذا على يد بعض الأندية من درجة الثانيه والثالثه والتي لم تحقق أي انجاز لها في الكرة المصرية.

ومع اقتراب مواجهة فريق الزمالك مع نظيره فريق بروكسي وذلك مساء اليوم ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر لموسم2022-2023.

ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم أبرز المفاجأت في بطولة كأس مصر عبر الكرة المصرية :-

1 :- خروج الأهلي على يد فريق بترول أسيوط :

كان قد خرج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر وذلك على يد فريق بترول أسيوط وهذا بعدما قد خسر بهدف نظيف عن طريق اللاعب حمدي سيف وكان هذا في الدور 32 التمهيد من بطولة كأس مصر موسم2007-2008.

2 :- اطاحة بني عبيد لفريق الزمالك من دور 22 :

تعد أشهر مفاجآت بطولة كأس مصر عبر التاريخ هو خسارة فريق الزمالك المصري أمام نظيرة فريق بني عبيد وذلك في موسم2008-2009 وكانت نتيجه المباراة بهدف نظيف سجلة اللاعب السيد المندوه لينجح بذلك في الاطاحة بالفارس الأبيض من بطولة.

3 :- كفر الشيخ يحرج أبناء الفلاحين :

كان قد نجح فريق كفر الشيخ بالاطاحة بفريق أبناء الفلاحين ” غزل المحلة” بهدف نظيف ويعد وذلك من دور 32 من بطولة كأس مصر موسم 2005-2006.

4 :- فريق المنصورة يطيح بأبناء الإسكندرية من كأس مصر :

ومع هذا كله قد استمرت مفاجأة بطولة كأس مصر حيث قد خسر فريق اتحاد السكندري أمام نظيرة فريق المنصور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ليودع بذلك الفريق السكندري بطولة كأس مصر من دور32 على يد فريق من درجة الثانية.

5 :- الداخلية تحرج أبناء الدرويش في دور 32 :

ومع ذلك لم تقف مفاجآت بطولة كأس مصر حتى ودع ابناء القلعة الصفراء بطولة كأس مصر على يد فريق الدخلية بهدف نظيف وذلك من دور 32 من موسم 2008-2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى