أخبار الاهليأخر الأخبار

برأسية تاو..الأهلى يتقدم في الشوط الأول أمام وفاق سطيف

انتهي منذ قليل الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ونظيره وفاق سطيف الجزائري، المقام على ملعب الأهلي وي، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريفيا.

أحداث الشوط:

بدأ القاء بهدوء شديد في منتصف الملعب بين الفريقان في أول ثلاث دقائق مع وجود إستحواذ على الكرة من جانب فريق الأهلي دون وجود محاولات على المرمي.

وتأتي الدقيقة الرابعة وتعلن عن الهدف الأول من نصيب النادي الأهلي عن طريق تسديدة صاروخيه من جانب طاهر محمد طاهر، ولكن يعود حكم اللقاء للڤار ويلغي الهدف لوجود تسلل على اللاعب، وتصبح النتيجة كما هي تعادل سلبي.

وفي الدقيقة 8 يصل فريق وفاق سطيف بهجمة مرتدة سريعه على دفاعات النادي الاهلي ولكن ينقذها ياسر إبراهيم ببراعة ويحولها لركلة ركنية لتمر بأمان على مرمي المارد الأحمر.

وعاد اللقاء ايضا للهدوء بسبب كثرة توقف اللعب وسقوط متعدد للاعبي وفاق سطيف داخل ارضية الملعب، وحتي الدقيقة 15 لم يصل الأهلي لمرمي وفاق سطيف سوي مرة واحدة بهدف طاهر والغي الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 17 تقدم حسين الشحات على مرمي وفاق سطيف وسدد كرة ولكن تمر بجانب المرمي دون خطورة.

وشهدت الدقيقة 20 فرصة خطيره للنادي الأهلي ولكن يهدرها بيرسي تاو بعدما كان بإنفراد تام بالمرمي ولكن يسدد الكره بجانب القائم وتضيع فرصة هدف مؤكد للنادي الأهلي.

ولم يمر الوقت كثيراً وتشهد ايضا الدقيقة 22 تسديدة خطيره من جانب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ولكن تضرب التسديدة في العارضة وتنقذ وفاق سطيف من هدف محقق للنادي الأهلى.

ليثور الأهلي داخل ارضية الملعب لمحاولة إستغلال غفلات دفاعات وفاق سطيف وإحراز هدف خلال الشوط الأول ولكن كانت للعارضة رائ أخر لتمنع ايضا تسديدة من حسين الشحات في الدقيقة23 ولكن هذه المره يعلن الحكم عن وجود تسلل.

وجاءت الدقيقة 30وتعلن عن النبأ السعيد لجماهير النادي الأهلي بعد عدة محاولات وتسجيل للهدف الأول عن طريق تمريرة متقنة من طاهر محمد طاهر ليسكنها بيرسي تاو برأسية رائعة في شباك وفاق سطيف.

وفي الدقيقة 33 يعركل لاعب وفاق سطيف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ويشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ولكن يعود للڤار ويستبدلها ببطاقة حمراء ويطرد لاعب وفاق سطيف ليستكمل الفريق المباراة منذ الدقيقة 34 بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 39 يسدد حسين الشحات تسديدة صاروخية ولكن تمر بجانب المرمي دون خطورة على وشباك وفاق سطيف.

وفي الدقيقة 41 وصل طاهر محمد طاهر لمرمي وفاق سطيف بكرة خطيره ولكن تمر دون خطورة ويحولها لاعبي وفاق سطيف لركنية، وفي الدقيقة 44 سدد عبد القادر تسديدة صاروخيه ولكن تمر دون خطورة ايضا على مرمي وفاق سطيف.

ويحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 45 خطأ لصالح وفاق سطيف ويسدد لاعب وفاق سطيف الكره وتصطدم بلاعب وفاق سطيف ليسددها بجانب القائم ويضيع هدف التعادل على فريق وفاق سطيف.

ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع نتيجة كثرة توقف اللعب خلال الشوط، وفي الدقيقة 46 يحتسب الحكم ايضا خطأ لصالح وفاق سطيف وتلعب الكره ويحولها لاعبي الأهلي لركنية.

ويصفر الحكم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف بيرسي تاو في الدقيقة 30،ضمن ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى