أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق نابولي مع نظيره فريق سامبدوريا مساء يوم الأحد القادم ضمن ختام منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم 2022-2023.

يذكر ان فريق نابولي يتواجد في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بوصيد87 نقطة بينما يأتي فريق سامبدوريا في المركز 20 وذلك برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وكان قد نجح فريق نابولي في حصد لقب الدوري الإيطالي قبل نهاية البطولة بعدد من الجولات ويعبتر ذلك بعدما غاب الفريق عن تتويج بلقب الدوري الي مايقرب من 33 عاما كما قد ضمن الفريق مقعدا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

موعد مباراة نابولي أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة :

من المترقب ان يلتقي فريق سامبدوريا مع نظيره فريق نابولي مساء يوم الأحد القادم وذلك علي ملعب دييغو أرماندو مارادونا في ختام منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم 2022-2023.

كما سوف تبدأ المباراة بين فريق نابولي ونظيره فريق سامبدوريا في بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت أبو ظبي.

بينما سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية التي تعد هي الناقلة الحصرية للمباريات بطولة الدوري الإيطالي للموسم 2022-2023  كما يمكن أيضا مشاهدة المباريات عبر تطبيق STARZPLAY وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى