أخر الأخبارالكرة العالمية

“من عمليات السطو المسلح لـ سرقة المجوهرات الثمينة”.. عين اللصوص على ثروات مشاهير يونايتد

شعرت زوجة نجم مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف وأطفاله بالرعب عندما داهم اللصوص منزلهم، بينما كان يلعب ضد برينتفورد، حيث نشرت زوجة المدافع ماجا ليندلوف الخبر الصادمة مساء الأربعاء، على حسابها على إنستجرام.

وأُجبرت هي وطفليها الصغار على الاختباء وحبس أنفسهم في غرفة، بينما اقتحم البلطجية منزلهم في مانشستر، وكان قلب دفاع مانشستر يونايتد، يلعب خارج أرضه في ذلك الوقت في برينتفورد مما ساعد الفريق على الفوز 3-1.

وكتبت سيدة الأعمال ماجا على وسائل التواصل الإجتماعي: “خلال مباراة فيكتور مساء الأربعاء، اقتحمنا منزلنا في مانشستر، وكنت في المنزل بمفردي مع كلا الطفلين، لكننا تمكنا من الاختباء والحبس في غرفة قبل أن يدخلوا منزلنا”.

وقالت إنها وأطفالها أصيبوا بصدمة نفسية بسبب “اللحظة المخيفة”، والعائلة تقضي الآن وقتًا في السويد.

وأضافت الأم التي تزوجت لاعب كرة القدم في 2018: “نحن بخير في ظل هذه الظروف، لكن من الواضح أنها كانت لحظة صادمة ومخيفة للغاية بالنسبة لي ولأولادي الصغار، ونحن الآن في السويد ونقضي بعض الوقت مع عائلاتنا”.

ولعب المدافع السويدي 90 دقيقة كاملة ضد برينتفورد يوم الأربعاء، وساعدهم على الفوز، حيث واجهت عائلته بشكل مأساوي اقتحام المنزل، ويدعم النادي الآن العائلة وقد أكد أن ليندلوف سيتم استبعاده من التشكيلة في المباراة القادمة ضد وست هام.

وقال المدير رالف رانجنيك: “لقد تحدثت معه بإسهاب في رحلة العودة إلى الوطن من لندن وأيضًا هذا الصباح، وتحدثنا لمدة 20 أو 25 دقيقة أخبرني ما حدث بالفعل، أن هذا كان حدثًا مؤلمًا، خاصة بالنسبة لزوجته وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات”.

وأكمل: “قال لي إنه الآن بحاجة إلى البقاء في المنزل، ولا يريد أن يترك زوجته وعائلته بمفردهم، وهو ما يمكنني أن أفهمه تمامًا ، لكوني أبًا لطفلين، واتفقنا على أنه لن يكون في الخدمة من أجل المباراة”.

وقال بيان النادي: “يمكننا أن نؤكد وقوع اقتحام منزل فيكتور ليندلوف خلال مباراة الذهاب ضد برينتفورد، وعائلته، التي كانت في المنزل في ذلك الوقت، لم تصب بأذى ولكن من الواضح أنها اهتزت”.

وأضاف البيان: “كانت هذه تجربة محزنة بالنسبة لهم، وبالنسبة لفيكتور عندما علم بها بعد المباراة، ويقدم لهم النادي دعمنا الكامل، ونشجع أي شخص لديه معلومات عن الجريمة على الاتصال بالشرطة”.

ومن المتوقع أيضًا أن يغيب جادون سانشو في زيارة وست هام إلى أولد ترافورد، فاته مباراة برينتفورد لحضور جنازة أحد أفراد الأسرة المقربين.

حيث قال رانجنيك: “لقد حضر جنازة يوم الأربعاء، وما زال يؤثر عليه كثيرًا، لست متأكدًا مما إذا كان سيكون متاحًا للمباراة غدًا، لقد كان فردًا مهمًا في العائلة، شخصًا كان قريبًا منه طوال حياته، ويجب أن أنتظر وأرى وأتحدث معه قبل التدريب وبعد التدريب وأتخذ القرار.”

أشهر سرقات نجوم كرة القدم؟

أنجيل دي ماريا

ويأتي هذا في الوقت الذي تعرض فيه منزل أنجيل دي ماريا لـ”سرقة عنيفة” في مارس الماضي أثناء مواجهته لنانت في حديقة الأمراء، وأقلع المدرب ماوريسيو بوكيتينو دي ماريا بعد وصول أنباء إلى الملعب.

صدمة شديدة؟

هرعت الشرطة إلى مكان الحادث بعد اقتحام المنزل، مع زوجة دي ماريا جورجلينا وطفليهما في المنزل في ذلك الوقت.

جواو كانسيلو

وفي ديسمبر شارك نجم مانشستر سيتي جواو كانسيلو، البالغ من العمر 27 عامًا، في لقطة سريعة لوجهه بعد أن “تعرض للاعتداء من قبل أربعة جبناء ” أثناء قيامه بحماية أسرته في منزلهم.

واقترح كانسيلو أنه حاول الرد مدعيا أنه “أظهر مقاومة”، حيث هدد البلطجية الشريكة دانييلا ماتشادو وابنته أليسيا، عامان، قبل الهروب بالمجوهرات، وعلق المدافع البرتغالي على الصورة المروعة قائلا: “للأسف تعرضت اليوم للاعتداء من قبل أربعة جبناء قاموا بإيذائي وحاولوا إيذاء أسرتي.

وأكمل: “عندما تظهر مقاومة هذا ما يحدث، ولقد تمكنوا من أخذ كل مجوهراتي وتركوني ووجهي في هذه الحالة، ولا أعرف كيف يوجد أناس بهذا القدر من اللؤم”.

ماركوس روخو

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ألقت الشرطة القبض على خادمة تعمل مع مدافع مان يونايتد السابق ماركوس روخو بعد اقتحام منزله في عقار سكني مسور في الأرجنتين واحتجزت المرأة البالغة من العمر 44 عاما بعد أن سُرقت ساعات ومجوهرات ونقود وأشياء ثمينة أخرى.

اكتشف روجو الذي يلعب الآن مع بوكا جونيورز عملية السطو عندما عاد إلى منزله بالقرب من مدينة لا بلاتا الأصلية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعد مشاهدة فريقه يلعب ضد كولو كولو التشيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى