أخر الأخبارالكرة المصرية

حارس مرمى الدراويش يعتذر عن المشاركه امام الاتحاد السكندري ويصدر بيان رسمي عن ماحدث الفترة الماضية

صرح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي المخضرم محمد صبحي انه قد طلب من المدير الفني التواجد بقائمة مباراة الداخلية لمساندة الفريق في الظروف الصعبة التي يمر بها النادي و في ظل الغيابات التي ضربت الفريق قبل المباراة إلا أن الجهاز الفني رفض ذلك .

وفور علم قائد الفريق بنية الجهاز الفني بقيادة حمزه الجمل إشراكه في مباراة الإتحاد السكندري القادمة قام بإبلاغ المدير الفني بعدم رغبته خوض أي مباراة رسمية اثناء تواجدهم علي رأس القيادة الفنية للنادي الاسماعيلي و ذلك بسبب الأوضاع السيئة التي عاني منها الفريق بمسابقة الدوري و صراعه للهروب من شبح الهبوط خلال فترة تواجد الجهاز الفني و كذلك بسبب سحبهم لجميع الصلاحيات الخاصة بكابتن الفريق بشكل غير رسمي منذ توليهم القيادة الفنية للنادي مما أدى الي حدوث حالة من الفوضي الإدارية داخل الفريق.

بالإضافة إلى تعمد استبعاده من المباريات الرسمية علي الرغم من جاهزيته الفنية و تعمد اشراك لاعبين مصابين و ناشئين حتي لا يتم الإعتماد عليه مهما كانت الظروف .

و قد أرجأ صبحي إتخاذ اي قرار يخص استمراره في الملاعب من عدمه لتوقيت آخر يكون النادي الإسماعيلي في وضعه الطبيعي الذي يليق بأسمه و تاريخه و في وجود جهاز فني و مجلس إدارة محترم يليق بأسم النادي الإسماعيلي العظيم حيث أن النادي يعاني من فراغ إداري و فني خلال هذه الفترة .

الجدير بالذكر ينتهي تعاقد الحارس مع النادي الإسماعيلي بنهاية و الموسم الحالي و اصبح الحارس حر فالانتقال لنادي اخر بنهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى