أخر الأخبارالكرة المصرية

رسمياً.. أسوان يهبط إلي دوري القسم الثاني عقب الخسارة من الداخليه بالجولة الاخيره في الدوري الممتاز

حقق نادي الداخليه الفوز برباعية مقابل هدفين علي نادي أسوان في مباراة جمعتهما اليوم علي ستاد اسوان بالجولة 34 والاخيره من مسابقه الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022 .

عقب مباراة دراماتيكية، استطاع فريق الداخلية تحقيق فوزاً غالياً علي نظيره فريق أسوان برباعية مقابل هدفين، في المباراة الملحمية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة علي ستاد أسوان الرياضي، في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

افتتح الضيوف فريق الداخلية التسجيل في المباراة مع الدقيقة 42′ من نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق عبدالرحمن السكران، قبل أن يعزز التقدم زميله المهاجم فانوم ألفريد بهدف ثاني في الدقيقة 45′ من زمن أحداث الشوط الأول والمباراة، ليخرج فريق الداخلية متقدماً في أحداث الشوط الأول.

ومع الدقيقة بداية أحداث الشوط الثاني استطاع اللاعب محمد ناجي جدو تقليص الفارق لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 57′ من عمر الشوط الثاني والمباراة، ليعود زميله بعد مرور ثلاثة دقائق فقط ليعدل النتيجة لزهرة الجنوب فريق أسوان بهدف ثاني في الدقيقة 60′

وقبل نهاية المباراة بدقائق استطاع عبدالرحمن السكران إحراز هدف قاتل لفريق الداخلية في الدقيقة 93′ من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليبقي علي فريقه فريق المدرب علاء عبدالعال في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وليكون بمثابة الكارثة علي فريق الجنوب فريق أسوان والذي هبط رسمياً بعد مباراة الليلة إلي دوري الدرجة الثانية.

ولم تنتهي المباراة عند ذلك الحد، ليعاود الداخلية ليزود جراح زهرة الجنوب بهدف مع الدقيقة 101′ من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق المحترف رشيد أحمد.

وبذلك ارتفع رصيد فريق الداخلية إلي النقطة رقم 35 ليعبر دوامة الهبوط ويتقدم إلي المركز 15 في جدول ترتيب الدوري العام،

بينما توقف رصيد فريق أسوان عند النقطة 33 ليتراجع إلي المركز 16 ويهبط رسمياً إلي دوري الدرجة الثانية مع كلا من فريقي غزل المحلة و حرس الحدود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى