أخر الأخبارالكرة العالمية

هاري كين يحسم موقفة من تجديد عقده مع توتنهام عقب رفض رحيله

كشفت بعض التقارير الإيطالية عن موقف النجم الإنجليزي هاري كين من تجديد عقده مع فريق توتنهام وهذا بعدما رفض مالك النادي دانييل ليفي في بيع اللاعب في فترة الانتقالات.

وذكرت صحيفة ” تايمز” البريطانية ان اللاعب هاري كين قد قرر عدم تجديد عقده مع فريق توتنهام حيث يرغب اللاعب في الرحيل الي صفوف فريق بايرن ميونخ.

         
وكان قد راد مالك توتنهام دانييل ليفي على العروض المقدمة من فريق بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع اللاعب هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحالية.

حيث ذكرت الصحيفة ” تايمز” الإيطالية ان فريق توتنهام قد راد على هذه عروض بايرن ميونخ جميعها بالرفض حيث رفض فكرة رحيل اللاعب هاري كين في الصيف الحالي.

وأضافت الصحفية البريطانية ان إدارة نادي بايرن ميونخ قد تقدمت بعرض في وقت سابق لضم اللاعب هاري كين بمقابل يصل نحو 80 مليون يورو وهذا بعد رفض العرض الأول من توتنهام الذي كان يصل قيمته 70 مليون يورو فقط.

ومن ناحية اخر ذكرت صحيفة “ببلد” الألمانية ان مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل قد قام بزيارة منزل اللاعب هاري كين في العاصمة البريطانية وذلك من أجل مناقشة مسألة انضمامه للفريق بايرن ميونخ.

وذكرت أن فريق بايرن ميونخ قد وصل إلى اتفاق مبدئي مع الاعب هاري كين كما سوف تعمل إدارة فريق العملاق البافاري في تقديم عرض ثالث من أجل اقناع مالك توتنهام بالتخلي عن خدمات لاعب.

ومن المقرر أن ينيهي عقد اللاعب هاري كين مع فريق توتنهام مع نهاية شهر يونيو لعام2024 القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى