أخر الأخبارالكرة العالمية

“بتصريح حماسي للغاية”.. جوندوجان يبدأ علاقته مع برشلونة

تمكن النجم الألماني إلكاي جوندوجان من أن يثير حماس جماهير ناديه الجديد برشلونة، وذلك خلال التصريح الأول بعد رحيله عن مانشستر سيتي، وانضمامه رسمياً إلى صفوف النادي الكتالوني.

وتعاقد برشلونة مع جوندوجان لمدة عامين، مع إضافية خيار التمديد لعام إضافي، وبحسب وسائل الإعلام سيتحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو صافية من الضرائب ويبلغ الشرط الجزائي في عقده نصف مليار يورو.

وأوضح جوندوجان لجماهير برشلونة أنه كان يحلم بهذه اللحظة الذي يمثّل فيها النادي مشيراً إلى أنه لم يكن ينوي مغادرة مانشستر سيتي لو لم يحصل على هذه الفرصة.

حيث قال جوندوجان: “سأساعد برشلونة على تحقيق الألقاب
وقال الدولي الألماني بعد انضمامه إلى برشلونة إذا كنت أفكر بالرحيل كان هناك نادٍ واحد في العالم أريد الذهاب إليه، إنه برشلونة أو لا شيء فمنذ أن كنت طفلاً صغيراً وأنا أحلم بارتداء هذا القميص يوماً ما”.

واستكمل: “أنا واثق أن لدي بضعة سنوات أخرى لأقدمها على أعلى مستوى، وأريد فقط مساعدة برشلونة للعودة للمكان الذي يستحقه، سيكون لقاءً رائعاً مع صديقي القديم ليفا(ليفاندوفسكي).

واشار :” انا متحمس للعب تحت قيادة مدرب أعجبت به لفترة طويلة”.

وأختتم جوندوجان رسالته: “عندما تحدثنا أنا وتشافي عن المشروع، بدا الأمر طبيعياً أرى الكثير من أوجه التشابه كلاعبين وفي الطريقة التي ننظر فيها إلى المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى