أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

رسميًا| باريس سان جيرمان يتعاقد مع جونزالو راموس قادمًا من بنفيكا

كتبت: هبة خميس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا تعاقده مع البرتغالي جونزالو راموس على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند الشراء من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي: “يُسر نادي باريس سان جيرمان أن يرحب بجونزالو راموس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم القادم”.

على الجانب الآخر قال اللاعب: “إنه لمن دواعي فخر وسعادة كبيرة الانضمام إلى باريس سان جيرمان، حيث إنه أحد أكبر الأندية في العالم ولديه أحد أفضل اللاعبين”.

وقد ظهر المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا بشكل أكثر من جيد مع فريقه بنفيكا البرتغالي، وقاده إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الإقصاء أمام إنتر ميلان، كما أسهم في تتتويج بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي.

كما ظهر بمستوى مميز مع منتخب البرتغال في مونديال العالم الماضي في قطر، واستطاع إحراز هاتريك أمام سويسرا في دور المجموعات.

وشارك راموس في 47 مباراة بالموسم الماضي مع بنفيكا في مختلف المسابقات، وأحرز خلالها 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ويسعى نادي سان جيرمان لدعم مركز قلب الهجوم تحسبًا للرحيل المحتمل لنجمه الأول كيليان مبابي، الذي ينتهي تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو ما يسمح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق النادي بالمجان.

ويقترب مجلس إدارة باريس سان جيرمان من التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب جناح نادي برشلونة هذا الصيف، بعد دفعه 50 مليون يورو لنادي برشلونة كشرط لفسخ شرطه الجزائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى