أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

غداً.. انطلاق أولى جولات الدورى الإنجليزى الممتاز

كتب:مارك أشرف

تقترب بداية الموسم الجديد للدورى الإنجليزى الممتاز بشكل مثير، ومن المقرر أن تنطلق المباريات غداً فى الجولة الافتتاحية والتى ستشهد عدداً من المواجهات المثيرة التى ستشعل حماس عشاق كرة القدم حول العالم.

واحدة من أبرز المباريات في الجولة الافتتاحية ستجمع بين فريق مانشستر سيتى، الذي حقق اللقب في الموسم الماضي، وفريق بيرنلى، وستقام المواجهة على أرضية ملعب تورف مور في تمام الساعة العاشرة مسآء بتوقيت المحلى.

ويسعى مانشستر سيتى للدفاع عن لقبه وتحقيق نتائج إيجابية فى المباراة الافتتاحية ومن المعروف أنه تحت قيادة المدرب الناجح بيب غوارديولا، يمتلك الفريق تشكيلة قوية من اللاعبين الموهوبين والمخضرمين بينما يأمل بيرنلي في الظهور بأداء مميز والمنافسة بقوة في المباراة القادمة.

وتتوقع الجماهير حضورًا كبيرًا في ملعب سيتي أوف مانشستر لمشاهدة بداية الموسم الجديد ودعم فريقيهما وسيكون للمدرجات دور مهم في تحفيز الفرق وتعزيز روح المنافسة.

وعقب الجولة الافتتاحية، تستمر المباريات على مدار الأسابيع القادمة، حيث تشارك الأندية الـ 20 فى الدورى فى سلسلة من المواجهات الشيقة، وستكون الأنظار متجهة إلى أداء الفرق وترتيب الجدول.

ويسعى كل فريق لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق أهدافه في الموسم الجديد، والجدير بالذكر أن تكون بداية الدوري الإنجليزي غداً حدثاً هاماً فى عالم كرة القدم، والجماهير تترقب بفارغ الصبر بداية المنافسة وتشجيع فرقهم المفضلة في سباق على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى