أخبار الزمالك
أخر الأخبار

الدورى المصرى| بسبب أزمة بوطيب.. إيقاف قيد “الزمالك” 3 فترات رسمياً

كتبت/ هبه سعيد

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي الموافق 24 أبريل تلقيه خطاب رسمي من الإتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بأيقاف القيد للنادي لمدة ثلاث فترات قيد بسبب شكوي لاعب الزمالك السابق “خالد بو طيب” بداية من 24 أبريل الجاري و حتي سداد الغرامة.

و كان قد جاء بيان الزمالك كالآتي:

تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

و أضاف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إسم نادي “الزمالك” اليوم ضمن قائمة الأندية الموقوفه من القيد الي جانب “مصر المقاصة” و”حرس الحدود” و”إيسترن كومباني”.

و كان قد تقدم ” خالد بو طيب” بشكوي ضد نادي الزمالك عام 2020 بسبب عدم الحصول علي مستحقاته المتأخرة و التي قدرت بقيمه مليون و 900 ألف دولار إضافة إلي 500 الف دولار فوائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى