أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نيمار يخضع للكشف الطبي خلال ساعات تمهيداً لانتقاله إلى الهلال

أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، على بعد خطوات من التوقيع الرسمي للهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نيمار سيخضع للفحص الطبي في باريس، وذلك تمهيداً لتوقيع عقوده مع زعيم آسيا.

وأضافت الصحيفة إلى أن الهلال سيقدم صفقة نيمار الأربعاء المقبل، في حدث ضخم في الرياض.

كما نشر الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، عبر حسابه الرسمي على منصة X تويتر سابقًا، “ينهي الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار اليوم، الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين”.

وحسب تقارير صحفية سابقة، سيحصل النجم البرازيلي خلال الموسمين مع نادي الهلال السعودي، على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو.

نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادمًا من العملاق الإسباني برشلونة، في أغلى صفقة بالتاريخ؛ حيث قدرت بـ222 مليون يورو.

وشارك البرازيلي خلال الموسم الماضي، مع باريس سان جيرمان في 28 مباراة، خلال جميع المسابقات التي نافس عليها العملاق الباريسي.

ونجح نجم الفريق في إحراز 16 هدفاً، خلال الموسم، وصنع مثلهم لزملائه، قبل تعرضه للإصابة في فبراير الماضي، والتي أنهت على موسمه مع الفريق.

وتنتظر جماهير نادي الهلال صفقة نيمار منذ أسابيع، بعد فشل انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي مطلع الصيف الجاري.

ويذكر أيضاً أن فريق الهلال السعودي قد أبرم أربع صفقات في الصيف الحالي، وهي المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، البرازيلي مالكوم، البرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى