أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

تعرف على موعد حفل تقديم نيمار لاعبًا للهلال السعودي

كتبت : هبة خميس

يستعد مسؤولو نادي الهلال السعودي من أجل تنظيم حفلًا كبيرًا لتقديم المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، المنتقل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر الموقع الرسمى “الإخبارية الرياضية” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن نادي الهلال السعودي سينظم حفلًا لتقديم لاعبه البرازيلي نيمار للجماهير، هذا الأسبوع في استاد الملك فهد الدولي.

وقد قام مجلس إدارة نادي الهلال السعودي بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بانضمام نيمار إلى الفريق، بعدما تم موافقة جميع الأطراف على الشروط المالية الخاصة ببنود التعاقد، ويتبقى فقط الفحص الطبي للإعلان على الصفقة بشكل رسمي.

كما قد اتفق نادي الهلال مع نيمار على ضمه من باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى نهاية صيف عام 2025 وسيحصل على راتب سنوي قدره 160 مليون يورو، كما سيدفع الهلال لباريس 100 مليون يورو لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن عقد نيمار مع الهلال السعودي، سيشمل توفير طائرة خاصة له، ومنحه منزلاً ضخمًا مجهزًا بشكل كامل، بالإضافة لوجود طاقم مختص بخدمته.

بالإضافة إلى أن النجم البرازيلي سوف يحصل على 80 ألف يورو بعد كل فوز يحققه رفقة نادي الهلال، كما سيتم منحه 500 ألف يورو مقابل كل “بوست” أو “استوري” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الدعاية للكرة والرياضة السعودية.

وقبل مجيئ نيمار، تعاقد الهلال مع عدد من النجوم القادمين من كبرى الدوريات الأوروبية، أبرزهم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

الجدير بالذكر أن قد انضم نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، مقابل مبلغ قياسي حينها بلغ 222 مليون يورو، ولكن لم ينضم لقائمة الفريق في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي هذا الموسم، والتي تعادل فيها بهدف لمثله أمام لوريان.

وكان نيمار يتقاضى نحو 25 مليون يورو سنويًا في باريس سان جيرمان، ولعب للفريق 173 مباراة، وشارك في فوز الفريق بنحو 13 لقبًا بينها 5 ألقاب للدوري الفرنسي الممتاز، كما وصل مع الفريق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى