أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“من المخبز إلى قلعة الاتحاد”.. صفقة مانشستر سيتي الجديدة بنكهة جوارديولا

يعتبر مانشستر سيتي على وشك التعاقد مع اللاعب ماتيوس نونيش المتمرد من فريق وولفز في صفقة قيمتها 47.2 مليون جنيه إسترليني والذي لعب في مخبز سابقًا.

سافر نونيش إلى مانشستر يوم الأربعاء لإجراء الفحوصات الطبية، بعد أن وافق الناديان على رسوم التحويل للاعب الوسط البرتغالي وبشرط عدم وجود مشاكل، سيوقع نونيش عقدًا لمدة خمس سنوات في الإتيحاد ليصبح أحد تعاقدات بيب غوارديولا في فصل الصيف.

كان مسؤولو النادي على استعداد للانسحاب من الصفقة الأسبوع الماضي بعد رفض عرض مشابه، حيث كان يصر نادي وولفز على الحصول على مبلغ أقرب إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

لكن وولفز قرر تغيير موقفه بعد أن دخل نونيش في إضراب بهدف إجبار الانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي والذي سيدفع الآن المبلغ كاملاً مقدماً بدلاً من الأقساط.

يأتي نونيش من بدايات متواضعة وعندما كان يلعب في فرق الشباب في سبورتنج لشبونة كان يعمل في مخبز وأظهر في المخبز أنه يختلف عن معظم اللاعبين الذين لا يجربون أي شيء خارج كرة القدم.

كان ناضجًا حقًا وقدر ما لديه و لم يكن على عجلة للوصول إلى أعلى مستوى ومع ذلك، بعد تألقه في الفريق الأول استطاع نونيش بسرعة أن يثبت نفسه كموهبة كبيرة وكان أداءع كافي لجعل وولفز يخاطر بدفع 38 مليون جنيه إسترليني مقابله في الصيف الماضي.

لفت نونيش انتباه غوارديولا الموسم الماضي وصفه الكاتالوني بأحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

في المقابل، سيسافر لاعب وسط سيتي تومي دويل في الاتجاه المعاكس للانضمام إلى وولفز على سبيل الإعارة لموسم واحد وسيتولى وولفز دفع رواتب دويل وسيكون لديهم خيار جعل الصفقة دائمة مقابل 5 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل، ولكن الصفقة ستشمل بندًا هامًا للبيع في المستقبل.

في الوقت نفسه، أنهت سيتي اهتمامها بلاعب ويست هام لوكاس باكيتا الذي يواجه مستقبلًا غير مؤكد بسبب تحقيق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في احتمال خرقه لقواعد الرهانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى