أخر الأخبارالكرة العربية

موعد مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الفتح نظيره الأهلي السعودي مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق الطائي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

فيما كان قد نجح الأهلي السعودي في تحقيق رقم قياسي خلال هذا الموسم بعدما حقق الفوز في المباراة الماضية ليحقق أول 4 انتصارات متتالية في تاريخة في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق الفتح في تحقيق نتيجة إيجابية امام الأهلي السعودي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي وذلك بعدما تعرض للهزيمة قاسية في الجولة الماضية من النصر بخمسة أهداف نظيفة.

موعد مباراة الفتح مع الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة؛

من المنتظر ان يلتقي فريق الأهلي مع فريق الفتح مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة بين فريق الفتح والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودي والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى