أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

تصريحات نارية من مدرب انبي بشأن رحيل ثلاثي الفريق البترولي

قام “تامر مصطفى” المدير الفني لفريق إنبي بالحديث عن موقف ثلاثي الفريق “أحمد أمين أوفا” و”محمد حمدي” و”أحمد نادر حواش” ليحسم الجدل حول رحيلهم من صفوف النادي وأسباب سوء النتائج في بدايه الموسم الحالي.

وأكد “تامر مصطفى” عبر تصريحات رسمية: «نمتلك في قائمة الفريق الأول 19 لاعبا فقط من قطاع الناشئين من أصل 30 لاعبا وهذه اول مرة تحدث في تاريخ انبي والآن لدينا 3 لاعبين في المنتخب الأولمبي ونفكر في مستقبل “محمد حمدي” و”أحمد نادر حواش” على أساس أنهما مؤهلين للعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة».

وأكمل: «أن اللاعب “أحمد أمين أوفا” تلقى أكثر من عرض داخل مصر خلال الفترة الماضية وأعتقد أنه من المحتمل أن يأخذ الفرصة وينضم للمنتخب في المستقبل خصوصا وأنه من المهاجمين المؤثرين جدا في الدوري المصري».

وواصل: «أن الفريق عاني من إيقاف القيد ورحيل بعض اللاعبين وتم فتح باب القيد لنا في آخر ساعتين من فترة الانتقالات وتعاقدنا مع لاعبين فقط ولم نكن قادرين على ضم احتياجاتنا بالإضافة لإصابة “أحمد أمين أوفا” في بداية الموسم وهو لاعب مؤثر جدا داخل صفوف النادي مع إيقاف “العجوز” في المباراة الأولى».

وأضاف: «واجهنا سوء حظ في مباراة الداخلية بالجولة الأولى وخسرنا وكنا نستحق الفوز وفقدنا اول 3 نقاط وفي المباراة الثانية لعبنا شوط كامل أمام طلائع الجيش بعشرة لاعبين ونجحنا في الخروج بنقطة وفي نصف نهائي كأس مصر خرجنا على يد النادي الأهلي نظرا لفارق الإمكانيات والمهارات والقدرات الفنية».

وأختتم: « ضيعنا العديد من الفرص أمام فريق بيراميدز وخسرنا بهدف علي الرغم تقدم مستوي الفريق في المباراة علي بيراميدز الذي لديه قدرات أكبر مننا بكثير وأثناء خروجنا من الملعب أشاد “محمود فتح الله” مدرب بيراميدز بمستوي الفريق وقال لي “والله انتم أحسن مننا بكتير النهاردة”».

ويستعد فريق انبي لمواجهة البنك الأهلى يوم السبت المقبل الموافق 21 اكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى