الكرة العالمية
أخر الأخبار

حكيم زياش يكشف كواليس عودته مرة أخرى إلى أياكس

رفض النجم المغربي حكيم زياش الانضمام الي الفريق الهولندي اياكس امستردام وذلك بسبب رغبة ناديه السابق في انضمامه علي سبيل الاعارة بالنظر لارتفاع مبلغ شراء عقده من تشيلسي الإنجليزي.

وقال زياش عبر تصريحات رسمية: عانيت كثيرا بعد الانتقال من أياكس إلى تشيلسي بسبب الأجواء الصعبة وكثرة اللاعبين في الفريق والتي لم تسمح لي بأخذ فرصة كاملة للظهور بوجه جيد.

وأكد : استمتعت بكرة القدم مرة أخرى مع جالاتا سراي ويمكنني اللعب علي طبيعتي وأشعر بأنني في حالة جيدة جدا.

واضاف: ان أكثر ما كان يشجعه في العودة إلى أياكس هو وجود المدير الفني السابق ألفريد شرودر حيث كانت تربطه معه علاقة دافئة جدا.

واستكمل: لقد عاش فريق تشيلسي بعض الاضطرابات القاسية ولكن كان لدينا عدد هائل من اللاعبين المميزين والمنافسة كانت قوية جدا بين الجميع.

واختتم: بعد عودتي من كأس العالم قطر 2022 الذي قدمت فيه مستوى جيدًا اشاد به الجميع كان تشيلسي يتصدر الدوري ولكن الوضع معي لم يتغير أبدًا وقالوا لي مرة أخرى عليك بالصبر ولكن لم أعد أتحمل وقررت الرحيل.

وانضم زياش لصفوف جالاتا سراي في بداية الموسم الجاري قادما من تشيلسي الإنجليزي مع أحقية الشراء بعقد يمتد حتى 2026 مع بطل الدوري التركي.

وتوج زياش مع الفريق بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني بالاضافة الي تتويجه بـ 7 ألقاب مختلفة خلال مسيرته الكروية بين إنجلترا وهولندا.
وتألق النجم المغربي هذا الاسبوع في دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة مانشستر يونايتد حيث سجّل هدفين ومنح تمريرة حاسمة وقاد فريقه إلى التعادل بنتيجة 3-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى