أخبار الاهليأخر الأخبار

ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب تعادل الأهلي و فوز الاتحاد و طلائع الجيش

سيطر التعادل الإيجابي على أحداث المباراة التي جمعت بين نادي سيراميكا كليوباترا و نظيره النادي الأهلي بهدف لمثله ، بينما حقق نادي الاتحاد السكندري الفوز بثلاثية نظيفة أمام نظيره نادي غزل المحلة ، و بهدف نظيف تقدم نادي طلائع الجيش على نادي الإسماعيلي.

و يستعرض لكم موقع ” Sky Sports kora ” جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الأسطر التالية :

حيث يتربع نادي الزمالك على عرش جدول الترتيب برصيد 38 نقطة ، ليأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

و في المركز الثالث يتواجد نادي بيراميدز برصيد 29 نقطة ، و يحتل نادي فيوتشر المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

بينما يحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة ، و أيضآ يتساوي نادي البنك الأهلي و نادي فاركو في عدد النقاط و هو 23 نقطة لكل منهم في المركز السادس و السابع على الترتيب.

ليأتي نادي طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 22 نقطة ، و يتواجد نادي إنبي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

كما يحتل نادي غزل المحلة المركز العاشر برصيد 20 نقطة ، و برصيد 19 نقطة يتواجد نادي المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر و يتساوي معه نادي الاتحاد السكندري في عدد النقاط ليتواجد في المركز الثاني عشر.

بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ، ليأتي بعده في المركز الرابع عشر نادي الجونة برصيد 17 نقطة.

و يحتل نادي المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة ، و يتواجد نادي الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

و في المركز السابع عشر يتواجد نادي مصر للمقاصة برصيد 10 نقاط ، كما يأتي نادي إيسترن كومباني برصيد 10 نقاط في المركز الثامن عشر و الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى