أخر الأخبارالكرة المصرية

خاص لسكاي سبورتس كورة | مصطفى صبري : أحلم بالإنضمام للزمالك .. “شيكابالا” مثلي الأعلى .. أتمنى تسليط الضوء على الدرجات الأخرى كما كان يحدث قبل دخول جرثومة الإستثمار

تمكن موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة” من إجراء حواراً صحفياً مع اللاعب “مصطفى صبري” لاعب الزهور و الهلال المطروحي السابق و المنضم حالياً لصفوف نادي الترسانة الرياضي بمطروح “أحد أندية القسم الثالث”، و هو من مواليد 1998، و هو من أبناء الواحات البحرية.

و يتسم اللاعب ” مصطفى صبري” بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، و لفت الأنظار له لموهبته و مهارته.

جاء الحوار معه على النحو التالي:

كيف كانت بداياتك في عالم الساحرة المستديرة؟

بدأت لعب كرة القدم و انا في السابعة من عمري بمركز شباب الباويطي بالواحات البحرية و بالتحديد في فريق الأشبال تحت قيادة الكابتن ” أحمد عبيد“، ثم صعدت للفريق الأول تحت قيادة الكابتن ” حسين عبد العواض“، ثم أنتقلت لنادي بركة الحج ثم المطرية ثم إيسكو و بعدها المقاصة و النصر القاهري، و بدأت مرحلة جديدة في مسيرتي حين أنتقلت لمحافظة مطروح لظروف عمل والدي فأنتقلت لنادي الزهور تحت قيادة الكابتن ” أيمن عبد الحكم و أيمن محمود“، و بعد ذلك أنضممت لنادي الهلال المطروحي برفقة الكابتن ” حودة شريف شندي“، و بعد ذلك تعرضت لإصابة بقطع في العضلة الأمامية و أستمرت رحلة العلاج لمدة 6 أشهر، ثم أنتقلت لنادي النجم الساطع و عدت مرة آخرى للهلال و الأن بنادي الترسانة بمطروح تحت قيادة الكابتن ” حسين محمد شندي“، و قبل ذلك أن لدي فرصة للسفر إلى السعودية و لكن ظروف خاصة منعت ذلك.

برأيك من هو صاحب الفضل عليك في مجال كرة القدم ؟

جميع من تدربت تحت قيادتهم أصحاب فضل علي منذ البداية ، و إلى الأن.

ما هي المشاكل التي تواجهك كلاعب بدوري القسم الثالث؟

لا أواجه أي مشاكل، فأنا لاعب عائد من إصابة و أضع تركيزي على إستعادة مكانتي الطبيعية.

هل لديك عروض إنضمام من الأندية في الفترة الحالية؟

كانت لدي بعض العروض من نادي بروسيا مصر و نادي السلوم و حدائق الأهرام و كنت سأنضم إلى نادي زد قبل إصابتي بأيام، و لكن هذه مشيئة الله ثم بدأت بعد ذلك فترة العلاج و التأهيل.

من هو مثلك الأعلى محلياً و عالمياً ؟

محلياً نجم نادي الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا“، و عالمياً “كريستيانو رونالدو“.

لو عرض عليك الإنضمام للأهلي أو الزمالك أيهما ستختار؟ و لماذا؟

سأختار نادي الزمالك لأن إنتمائي لهذا الكيان العظيم ، على الرغم من أن تمثيل الزمالك و الأهلي هو حلم لكل لاعب كرة قدم.

حدثني عن أحلامك و طموحاتك بالفترة الحالية؟

أريد أن أقدم موسم يليق بالمستوى الحقيقي الخاص بي، و أن أساهم في صعود الترسانة للقسم الثاني فنحن لدينا قوام ينافس على الصعود ، و أتمنى اللعب في الدوري المصري الممتاز لأحقق حلمي و حلم والدي.

لو لديك رسالة لمسئولي الكرة في مصر .. فماذا ستكون؟

لا شئ سوى إلقاء الضوء على الأندية التي تلعب في الدرجات الثانية و الثالثة و الرابعة مثلما كان يحدث في حقبة الثمانينيات و التسعينيات و بداية الألفينيات، قبل دخول جرثومة الأستثمار في مجال كرة القدم ، و حينها سيكون لدينا قوام قوي لمنتخبنا الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى