أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

على الماء وفى الهواء.. لن “يغلب” هالاند فى تحقيق الأرقام القياسية

يغرد النجم النرويجى “إيرلينج هالاند“، مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى، وحيداً على عرش الأرقام القياسية، لينجح اللاعب فى اعتلاء بساطه السحرى، وتصبح الساحرة المستديرة بأكملها رهن إشارته، ويواصل اللاعب النرويجى سطر التاريخ بحروف من ذهب حتى تلك اللحظة.

ويعيش نجم السيتى حالة لا مثيل لها بعد أن شهدت صفوف الفريق تألق فريد من نوعه، ليصبح هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف عن اقتناص الفرص التهديفية واستغلال كافة الثغرات، لوضع بصماته محلياً وقارياً.

كما سجل هالاند الظهور الأول مع مانشستر سيتي الإنجليزى ضد دورتموند الألمانى فريقه السابق، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، والتى انتهت بفوز السيتى بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ ويستعرض لكم موقع”سكاى سبورتس كورة”، أبرز الأهداف التى سجلها الماكينة النرويجية رفقة السيتى محلياً وقارياً:

نجح هالاند على مستوى البريميرليج فى ضرب عرين ستة منافسين وتسجيل عشر أهداف، وهى على النحو التالى:

_الجولة الاولى: حقق هالاند ثنائية رائعة على حساب وست هام يونايتد، حيث كانت أولى الأهداف فى الدقيقة 36 من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة، والهدف الثانى فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

_الجولة الثالثة: نجح النرويجى فى إحراز هدف وحيد فى المواجهة التى جمعت فريقه أمام نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء، والذى انتهى بالتعادل.

_الجولة الرابعة: استطاع اللاعب فى إحراز أول هاتريك له رفقة فريقه أمام كريستال بالاس فى الدقائق 81,70,62 من عمر اللقاء ،والذى انتهى برباعية مقابل هدفين.

_الجولة الخامسة: تغلب السيتى على منافسه توتنغهام فورست بسداسية مرعبة، سجل من خلالها النرويجى الهاتريك الثانى له فى الدقائق 38,23,12 من عمر اللقاء.

_الجولة السادسة: أحرز هالاند هدف وحيد أمام منافسه استون فيلا فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، والذى انتهى بهدف لمثله.

أما على المستوى القارى فسجل اللاعب ثلاثة أهداف، بعد جولتين من دورى أبطال أوروبا، وجاءت الأهداف على النسق الآتى:

_الجولة الأولى: حقق اللاعب رفقة السيتى ثنائية أمام منافسه الإسبانى إشبيلية فى الدقيقتين 67,20 من عمر اللقاء، والذى انتهى برباعية نظيفة.

_الجولة الثانية: كما نجح فى أن يباغت الشباك ويحرز هدفاً فى اصدقاء الأمس بروسيا دورتموند الألمانى، فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، والذى انتهى بثنائية مقابل هدف وحيد لصالح السيتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى