أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أحمد حسن: فيوتشر خارج نطاق الخدمة والزمالك استغل الفرصة

أشاد “أحمد حسن” قائد منتخب مصر السابق بالأداء الجيد الذي ظهر به لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك امام فيوتشر خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “أحمد حسن” عبر تصريحات رسمية:”لقد قدم لاعبي نادي الزمالك المستوي الذي كنا نريده منهم منذ بداية الموسم وقدموا اليوم مباراة أكثر من رائعة”.

وأكد :”أن فيوتشر اليوم لم يأتي لأرضية الملعب وكان فعلاً حاضراً غائبا وكانت هذه فرصة كبيرة لمساعدة الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وأضاف:”لقد فقد الزمالك 10 نقاط بالدوري في بداية الموسم مع اوسوريو ولكن اري ان المستوي تحسن بشكل كبير مؤخرا مع “معتمد جمال” مدرب الفريق الحالي ورأينا ذلك في مباراة بيراميدز ثم أبو سليم الليبي واليوم مع فيوتشر”.

وأختتم:”يجب علي لاعبي الفريق الأبيض الاستمرار علي هذا المستوي الرائع لحصد المزيد من البطولات وخصوصاً بطولة الدوري هذا الموسم أن شاء الله”.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق اكاديميه سوار يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى