الكرة العالمية
أخر الأخبار

بالعلامة الكاملة.. ريال مدريد يواصل سلسلة انتصاراته أمام نابولى بدورى أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد فى الفوز على حساب نظيره نابولى برباعية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على غرار منافسات دورى أبطال أوروبا.

وانطلقت أحداث المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من عمر البطولة القارية.

بادر فريق نابولى بتسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب جيوفانى سيميونى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله جيوفانى دى لورينزو فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وأدرك ريال مدريد التعادل بأقدام لاعبه رودريجو بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله براهيم دياز فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وتمكن اللاعب جود بيلينغهام من تسجيل ثانى الأهداف لصالح الريال بعد تمريرة مساعدة من اللاعب دافيد ألابا فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثنائية مقابل هدف وحيد أمام نابولى.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل نابولى هدف إدراك التعادل بأقدام اللاعب أندريه أنجيسا فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وعزز ريال مدريد الفوز بهدف ثالث عن طريق اللاعب نيكو باز بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله أنطونيو روديجر فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

واختتم خوسيلو الحصيلة التهديفية لصالح ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله جود بلينغهام فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدفين أمام نابولى.

وبتلك النتيجة يكون ريال مدريد قد نجح فى الخروج بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة فى صدارة المجموعة، فيما يتجمد رصيد نابولى عند النقطة 7 فى وصافة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى