أخر الأخبارالكرة العالمية

رسميًا.. أهلي جدة السعودي يتعاقد مع فرانك كيسي قادمًا من برشلونة

كتبت: هبة خميس

أعلن نادي جدة السعودي تعاقده رسميًا مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث نجح مجلس إدارة نادي أهلي جدة في حسم التعاقد مع كيسي بعد اتفاق مع نادي برشلونة على شراء مدة العقد المتبقية في عقد اللاعب داخل ملعب الكامب نو مقابل دفع 12.5 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر” مقطع فيديو للاعب لإعلان إتمام الصفقة وجاء فيه: ”مسيرة حافلة مع الكبار.. وللقصة بقية هنا”.

وتعد صفقة فرانك كيسي هي الخامسة هذا الصيف على مستوى الأجانب، بعدما نجح النادي في التعاقد مع ميندي حارس تشيلسي السابق، بالإضافة إلى ضم رياض محرز من مانشستر سيتي وفيرمينو مهاجم ليفربول السابق والان ساينت ماكسيمين من نيوكاسل.

كما نجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع صفقتين من داخل دوري روشن، بضم عبدالله عطيف لاعب الهلال السابق وسميحان النابت من التعاون.

وشارك كيسي صاحب الـ 26 عامًا خلال مسيرته الرياضية في أوروبا التي قضى منها 4 أعوام مع أتالانتا الإيطالي و5 مع ميلان وموسم واحد كان مع برشلونة الإسباني.

وخاض فرانك 43 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي في مختلف البطولات أحرز خلالها 3 أهداف، أهمها هدف الفوز في مرمى ريال مدريد في شهر مارس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى