أخر الأخبارالكرة المصرية

إنبي يخطف تعادلآ قاتلا امام سموحة بالدوري العام

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي “سموحة و إنبي” ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعه السادسه والنصف عصرًا ضمن منافسات الجولة الحاديه والعشرون من بطوله الدوري الممتاز لموسم 2021_2022.

أحداث الشوط الأول :-

بدأ فريق إنبي بضغط مستمر على دفاع لاعبي فريق سموحه من أجل الوصول إلى مرماهم ولكن تصدو لجميع المحاولات، و استحوذ أيضآ لاعبي سموحه على الكرة ولكن بدون اي خطورة واستمرت محاولات الفريقين منذ بدايه اللقاء.

وفي الدقيقه 31 تمكن لاعب وسط سموحه اوجولا من إحراز الهدف الاول من تمريره مساعده عن طريق اللاعب عبدالكريم الوادي.

وحاول لاعبي إنبي من إحراز هدف التعادل قبل نهايه الشوط الاول من أجل العودة للمباراة ولكن بدون اي خطورة، وانتهى وقت المباراة الأصلي وقام حكم المباراه باحتساب 3 دقائق وقت بدل من الضائع ليعلن بعدها انتهاء الشوط الاول بالتعادل الإيجابي لصالح سموحه بهدف مقابل لا شئ.

أحداث الشوط الثاني :-

ومع بداية الشوط الثاني استحوذ فريق إنبي على الكرة واختراق دفاع فريق سموحه اكثر من مره ولكن يتصدي لها حارس المرمي واستمر الضغط من الفريق البترولي حتى الدقيقه 57.

وفي الدقيقه 58 أجرى الكابتن حلمي طولان تغيران بخروج شكشك ونزول محمد شريف بدلاً منه، وخروج محمد اسماعيل ونزول هشام عادل بدلاً منه.

وأجرى أيضآ فريق سموحه تغير في الدقيقه 62 بخروج مصطفي جابر ونزول احمد جمال بدلاً منه.

وسيطر لاعبي إنبي على المباراة منذ بدايه الشوط الاول وحتى الدقيقه 73 من أجل العودة للمباراة واحراز هدف التعادل ولكن بدون اي خطورة فعليه على مرمي سموحه.

وفي الدقيقه 76 أجرى حلمي طولان تغيير اخر بخروج على فوزي ونزول جرجس مجدي بدلاً منه لزيادة العدد الهجومي من أجل إحراز التعادل.

ومع الدقائق الاخيرة للمباراة استحوذ فريق سموحه وكاد أن يسجلو الهدف الثاني ولكن مدافعي إنبي تصدو المحاوله وفي الدقيقه 90وانتهاء الشوط الأصلي احستب حكم المباراه 5 دقائق وقت بدل من الضائع.

وفي الدقيقه 93 تمكن فريق إنبي من إحراز هدف التعادل عن طريق مصطفي شلبي ليعلن حكم المباراة بعد ذلك بانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى