أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

ختامها مسك..الأهلي يكتسح سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة

حقق النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريش “، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفوز على نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهم عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان قد انتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد عن طريق ” أحمد سيد غريب “.

و جاءت أحداث الشوط الثاني :

ومع ضربة البداية لاحداث الشوط الثاني،قام ” أحمد سامي”، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بإجراء أولي تبديلاته دفعه واحده بخروج كلاً من :” باسم مرسي ، محمد حسن، علاء عطا، ودخول :” البطاط، مصطفي بهاء،كومو بونسو”.

بدأ الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة،ولكن نجح لاعبي النادي الأهلي، من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمى فريق سيراميكا كليوباترا.

وشهدت الربع ساعه الأولي من أحداث الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي ونادي سيراميكا كليوباترا مرواغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب، وكل منهما يرغب في تحقيق الفوز واسعاد جمهوره، خاصةً المارد الأحمر الذي يسعي لإنهاء الموسم الحالي بنتيجة إيجابية.

ويضغط لاعبي النادي الأهلي على مرمي ” عامر عامر”، ويعترضوا على الحكم بداعي لمسه يد على مدافع سيراميكا كليوباترا، لكن يشير الحكم بتسلل على ” أحمد عبد القادر”، وجاء ذلك في الدقيقة ال 50.

ويرسل “:أحمد سيد عبد النبي” تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها “عامر عامر” حارس مرمي سيراميكا.

ويسقط ” محمود البدري”، لاعب سيراميكا كليوباترا، مما ادي لخروجه ولم يستطيع استكمال اللقاء، ليحل” صالح جمعة “، بدلاً منه، عقب الإصابة التي تعرض لها، وجاء ذلك في الدقيقة ال 55 من عمر أحداث الشوط الثاني.

ويستمر الضغط من جانب النادي الأهلي ليبحث عن الهدف الثاني والأبتعاد عن فخ التعادل.

ويحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء، عقب سقوط ” أحمد سيد غريب”، داخل منطقة الجزاء.

ويعطي الحكم” أحمد جمال “، بطاقة حمراء من نصيب ” كوامي بونسو”، عقب التتدخل القوي على لاعب الأهلي ” غريب”، عقب الذهاب الي تقنيه الفار.

ويحرز ” رامي ربيعه”، مدافع الفريق الأحمر، الهدف الثاني لصالح فريقه، من طريق ركلة الجزاء، في الدقيقة ال 67.

قام البرتغالي ” ريكاردو سواريش”، المدير الفني للفريق، بإجراء أولي تبديلاته بنزول ” محمد محمود، ورافت خليل، وخروج ” أحمد سيد غريب “، وأحمد عبد القادر “، وجاء ذلك في الدقيقة ال 71.

ويهرب ” لويس ميكيسوني “، في إحراز الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي، عقب مراوغه رائعه، مع غياب مدافعي سيراميكا كليوباترا، وجاء ذلك في الدقيقة ال 73.

وكاد ” لويس ميكيسوني “، أن يسجل الهدف الرابع والثاني له، لكن ينجح عامر عامر في التصدي للكرة.

ويخرج ” مصطفي شوبير “، ليحل بدلاً منه ” حمزه علاء “، الذي يعد اول لقاء له مع النادي الأهلي، في الدقيقة ال 75.

ويسجل ” رأفت خليل”، الهدف الرابع لصالح فريقه، في الدقيقة ال 78، عقب تمريره رائعه من محمد محمود.

ويجري ” سواريش”، آخر تبديلاته، بخروج ” لويس ميكيسوني “، محمد عبد المنعم، ودخول كلاً من :”على عمرو “، محمد أحمد شرقية”، في القديمه ال 79.

ويسقط ” عامر عامر ” حتي يأتي الجهاز الطبي إلي أرضية الملعب لمعالجة اللاعب، حتي يستأنف الحكم اللعب مرة أخري.

باتت محاولات لاعبي سيراميكا كليوباترا في الدقايق الاخيرة من عمر اللقاء الثاني بالفشل، ونجح النادي الأهلي في الحفاظ على مرماه.

ويستمر ” عامر عامر”، في السقوط وعدم قدرته على استكمال اللقاء، خاصةً أن المدرب ” أحمد سامي “، انهي كل تغييراته.

وبهذة النتيجة يصل النادي الأهلي لنقطة 70 في المركز الثالث، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز ال 12 برصيد 37.

ويهدا اللقاء في الدقايق الأخيرة بين الفريقين في نصف الملعب مع استحواذ فريق الأهلي حتي يعطي الحكم ” 4 ” دقايق وقت إضافي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلنًا عن فوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى