أخبار الزمالك
أخر الأخبار

بدون راحة .. الزمالك يواصل إستعدادته لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب ” عبد اللطيف أبو رجيلة ” بمقر النادي، و ذلك من دون الحصول على راحة عقب مباراة القمة التي اقيمت يوم أمس الأحد و انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

و في نفس السياق ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” على بعض النقاط الفنية خلال مران اليوم، إلى جانب خوض اللاعبين لتدريبات على التسديد المباشر على المرمى بوضع ثبات او متحرك حول منطقة الجزاء، كما ادى اللاعبين بعض التدريبات البدنية ايضاً.

و شهدت تدريبات الفارس الأبيض اليوم عودة الدولي التونسي ” سيف الدين الجزيري“، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم برفقة بقية اللاعبين.

و خاض الثنائي “محمود علاء و فتوح” بعض التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث أدى فتوح بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بصالة الجيمانزيوم، كما دخل محمود علاء للمرحلة الثانيه من برنامجه التأهيلي حيث خاض بعض التدريبات العلاجية الخفيفة و الجري حول الملعب و بعض التدريبات الآخرى بصالة الجيمانزيوم.

و يستعد الفارس الأبيض إلى مواجهة قوية سوف تجمعه مع نظيره البنك يوم الأربعاء القادم الموافق 22 يونيو الجاري، و ذلك ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري.

و يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، و قد جمعهم من 21 مباراة إلى الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى