أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

قبل موقعة الغد.. الخطيب يجتمع مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي بالمغرب

قرر الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، انعقاد اجتماعًا عاجلًا مع أعضاء مجلس إدارته، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب، و يأتي ذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة غدً أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يجتمع “الخطيب” والذي يترأس بعثة المارد الأحمر في المغرب، مع أعضاء مجلس إدارته والمرافقين للبعثة في المغرب على رأسهم “العامري فاروق” نائب رئيس النادي، و “خالد مرتجي” أمين عام الصندوق، و”طارق قنديل، ومحمد شوقي، و حسام غالي، ومحمد الجارحي” وباقي الأعضاء، لمناقشة عدة أمور هامة بالنسبة لمباراة غدً أهمها تذاكر المباراة، في محاولة منهم لترتيب كافة الأمور لمساندة ومؤازرة الفريق في لقاء الغد.

ويلتقي النادي الأهلي غدً الإثنين، أمام فريق الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “محمد الخامس”، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز والتتويج بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي، حيث نجح العملاق الأحمر من فرض سيطرته على اللقب على مدار النسختين السابقتين ويسعي حاليًا لتحقيق انجاز تاريخي بالتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى