أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

إتجاه لإعتزال ” الحاوي” في حال تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

كشف مصدر مقرب من جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي” وليد سليمان” عن نية ” الحاوي” في حال تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري 2022 تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بنهائي الإفريقي.

حيث أكد المصدر ل سكاي سبورتس كورة أن قائد الأهلي يري بالفعل أن تلك هي اللحظة المناسبة التي يختتم به مسيرته الرائعة مع القلعة الحمراء، ويأمل ” وليد سليمان ” في ختام رحلتة بشكل مثالي بتحقيق لقبة الخامس داخل جدران الفريق الأحمر.

وكان” وليد سليمان“، الملقب ب ” الحاوي “، قد أعلن في وقت سابق أن هذا الموسم هو آخر مواسمه مع الساحرة المستديرة وأنه بالفعل قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا ورفض جميع العروض التي تلقاها مؤخرًا من فرق بالدوري المصري أو في الخليج، رافضًا أن يرتدي قميص بعد النادي الأهلي.

ويعتبر “وليد سليمان ” مثالاً للإنضباط والاحترام مع الأهلي ، بعدم افتعال أي مشكلة طيلة مسيرته الكروية.

وكان قرار إعتزاله لكرة القدم مر بقسوه كبيرة في نفس عشاق ومحبي ” الحاوي “، حيث إن قرار إعتزاله ليس سهلاً على قلوب جماهيره، لأنه واحد من أبرز وأفضل اللاعبين الذين تواجده في تاريخ الكرة المصرية.

إنضم ” وليد سليمان“، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في موسم 2010 في صفقة بلغت 8 ملايين جنيه وكانت هي الأغلى للنادي الأهلي في ذلك الوقت، بدأ “إبن الصعيد” مشواره الحافل بالبطولات، حيث نجح ” حاوي القلعة الحمراء “، في تحقيق كثير من البطولات داخل جدران القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن” وليد سليمان” يعتزل وهو بالفعل يمتلك رصيدًا كبيرًا من الحب والاحترام لدى الجماهير الحمراء والإدارة وزملائه في الفريق على ما قدمه بالفترة الماضية.

ومن المؤكد انه سينال تكريمًا كبيرًا ومنصب إداري أو محلل فني في القناة الرسمية للقلعة الحمراء، لأنه بذل قصاري جهده طوال فترته داخل جدران النادي.

ويواجة النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق، نظيره نادي الوداد المغربي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى