أخبار الزمالك
أخر الأخبار

ديربي القاهرة| اختبار طبي لثلاثي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

يسارع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور “محمد أسامة“، الوقت من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة القمة أمام النادي الأهلي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل والموافق 19 من يونيو الجاري.

ويعمل الدكتور “محمد أسامة” طبيب الأبيض، على قدمًا وساق من أجل تعافي اللاعبين المصابين للمشاركة في مباراة القمة مثل “محمد عبد الغني، و حازم إمام” والتونسي “حمزة المثلوثي“.

وخضع الثلاثي الزملكاوي اليوم الجمعة، لاختبار طبي استعدادًا لمواجهة القمة، حيث يعاني الثلاثي من إصابات قوية قد تعوق مشاركتهم في المباراة الهامة، ويعمل الجهازان الفني والطبي في الوقت الراهن من أجل تجهيز “محمد عبد الغني” في ظل غياب “محمود علاء” بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتعتبر إصابة “محمد عبد الغني” صداع في رأس البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني، فهذا سيسبب مشكلة كبيرة في خط الدفاع خاصة في غياب “محمود علاء”، لذلك أصبحت مشاركة “عبد الغني” ضرورية في لقاء القمة.

وفي الناحية الآخري، خاض ثنائي الزمالك “حمزة المثلوثي، و حازم إمام” المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قِبل الجهاز الفني من أجل تجهيزهما لمباراة القمة.

ويتواجه نادي الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، في لقاء القمة والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل والموافق 19 من يونيو الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة ال19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى