الكرة المصرية
أخر الأخبار

بخماسية نظيفة .. سيراميكا كليوباترا يمطر شباك زعيم الثغر في الدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي سيراميكا كليوباترا و نظيره الاتحاد السكندري ضمن فعاليات الجولة 24 من بطولة الدوري، بفوز سيراميكا بخماسية دون رد.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا و الاتحاد:

بدأت المباراة بسيطرة و أستحواذ من جانب الاتحاد السكندري، كما شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول إندفاع هجومي لزعيم الثغر، ليستغل سيراميكا ذلك بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 6.

و كاد أن يسجل الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة11 عن طريق اللاعب إبراهيم حسن، و لكن ارتطمت الكرة بالعارضة و غيرت مسارها للخارج.

و لم يشهد بقية الشوط الأول العديد من الاحداث، و هدأ سير الشوط تدريجياً إلى أن وصل لنهايته بتقدم سيراميكا بهدف مقابل لا شئ.

و بدأ سيراميكا الشوط الثاني و هو أفضل في المستوى من زعيم الثغر و كان ذلك يظهر على شكل الفريقين بوضوح، و أندفع هجومياً لرغبته في تعزيز الهدف بآخر.

و في الدقيقة 62 من زمن المباراة ينجح اللاعب مصطفى ميسي في إحراز ثاني أهداف سيراميكا خلال المباراة.

و يضيف شادي حسين لاعب سيراميكا الهدف الثالث بالدقيقة 67 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تفوق سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل لا شئ.

و يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سيراميكا في الدقيقة 74، و يسددها اللاعب شريف دابو بنجاح ليعلن عن الهدف الرابع لسيراميكا.

و اختتم سيراميكا حصيلته من الأهداف بإضافته للهدف الخامس في الدقيقة 77، و جاء عن طريق اللاعب حمزة مجدي.

و اشار حكم المباراة ل3 دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع بعدما وصلت المباراة للدقيقة 90، و مروا دون أي جديد يمكننا أن نذكره و بذلك انتهت المباراة بفوز سيراميكا بخماسية مقابل لا شئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى