أخر الأخبارالكرة المصرية

التعادل الايجابي يحسم مواجهة سيراميكا كليوباترا و طلائع الجيش بالدوري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ، تحت قيادة ” أحمد سامي، مدرب الفريق ونظيره نادي طلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

تمكن اللاعب” مصطفى سعد ميسي” من إحراز الهدف الاول لصالح فريقه سيراميكا كليوباترا،الذي وضع الكرة من فوق الحارس محمد بسام من خراج منطقة الجزاء، وجاء ذلك في الدقيقة ال 63

وفي الدقيقة ال 72 تمر كرة عرضية من “محمد ناصف” من الطرف الأيسر لصالح طلائع الجيش سددها “حسن مجدي” برأسية وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

ويقلص” فارس حاتم ” الفارص لصالح فريقه طلائع الجيش، بهدف في الدقيقة 83.

ترتيب الفريقين بالدوري الممتاز

و بتلك يظل نادي سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، كما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

المباراة القادمة لنادي سيراميكا كليوباترا:-

يلتقي نادي سيراميكا كليوباترا، مباراته القادمة بنظيره نادي بيراميدز ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة القادمة لنادي طلائع الجيش :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي طلائع الجيش في مباراته القادمة بنظيره النادي الأهلي ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 28 أغسطس الجاري ، على ملعب الأهلي وي السلام ،ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى