أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

بعد رفض فيريرا إتمام التعاقد .. لاعب الإسماعيلي يقترب من الاتحاد السكندري

أقترب لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ، محمود عبد العاطيدونجا ” من التوقيع لفريق الاتحاد السكندري.

والجدير بالذكر ” ان محمود عبدالعاطى “دونجا”، لاعب وسط الفريق السابق، قد وقع على عقود انتقاله لصفوف الزمالك بداية من الصيف الجاري.

وعلم “sky sports Kora”، من مصادره، أن دونجا وقع على عقود انتقاله لصفوف الزمالك، رغم تلقيه اتصالًا من حسني عبد ربه، مدير الكرة للإسماعيلي، من أجل تجديد تعاقده مع الدراويش.

ولكن يوجد نية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة ” فيريرا” عن عدم إتمام التعاقد مع اللاعب ، لعدم اقتناعه بمستوي اللاعب خلال متابعته له مع فريق الدارويش.

وقد أعلن محمود عبد العاطي دونجا، رحيله عن صفوف الفريق، بعد نهاية الدوري المصري للموسم الحالي (20212022).

وكتب دونجا، “ما أسرع الأيام، ثلاث سنوات ونصف مرت دون أن أشعر داخل جدران هذا الصرح الكروي العظيم ذلك الحصن الأصفر الذي بمجرد دخوله تأثرك رائحة عبق الماضي العظيم والتاريخ الذي تشهد عليه تلك الجدران انه النادي الاسماعيلي الذي يرقد كماسه متلئلئه في صحراء ذلك الصراع المادي الموحش بين الانديه الذي يخبرك ان البقاء للاغني ولكن كلي ثقه في انه عائد ذلك المارد الذي وإن استفاق لن يرحم شكرا لهذا النادي وجمهوره العظيم الذي تحمل ومازال في انتظار صحوه تشفي الصدور وترسم البسمه علي الوجوه. بالنسبه لي فعلت ما اقدر عليه ولم ابخل بنقطة عرق واحده طوال تلك المواسم ويشهد الله ولكن لم اري أبدا يد قد تصفق دون الأخري.

و أضاف: عموما اوجه شكري لكل شخص داخل هذا النادي الذي اضاف لتاريخي قيمه وشرف ساحكيه لابنائي شكرا للجماهير العظيمه اللي عمرها ما اتخلت عن النادي في اي محنه بالعكس بتبقي هي الدرع السند للنادي وهي الوحيده بعد ربنا اللي بتخرج النادي من اي كبوه

و أتم: شكرا اخواتي اللاعبين اللي ما شوفتش منهم غير كل خير بشكرا الجهاز الفني والاداري والطبي واخيرا المسولين عن غرفة الملابس اللي لازم اذكرهم بالاسم عمي درويش وعمي عواد وميمي وسيد شكرا ليكم علي كل حاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى