أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

روبرتسون: سنحتاج إلى دعم  الجماهير لخلق أجواء خاصة

صرح أندى روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزى أثناء المؤتمر الصحفى الذى عٌقِد مساء اليوم الخميس، عن المواجهة المرتقبة التى تجمع الريدز أمام ليستر سيتى بمنافسات الجولة ال18 من عمر الدورى الانجليزى الممتاز.

وأكد روبرتسون:”نعود أمام جماهيرنا وأنا متأكد من أنهم متحمسون للعودة إلى آنفيلد وسنحتاج إلى دعمهم، إنها فترة زمنية مكثفة حقًا”.

وشدد:”سنحتاج إلى دعم  الجماهير لخلق أجواء خاصة ضد فريق ليستر سيتى الذي تألق قبل نهاية الشوط الأول أيضًا”.

وأشار:”ليس لدينا الكثير من الوقت لنضيعه، نحن نعلم أن بدايتنا لم تكن جيدة كما أردنا وعلينا أن نبدأ في سد الفجوة، لقد فعلنا ذلك في فيلا بارك، لقد أغلقنا الفجوة قليلاً”.

وتابع:”نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا لعبة تلو الأخرى ونحتاج فقط إلى الاستمرار في جمع النقاط الثلاث ودعونا نرى إلى أين سننتهي”.

وأردف:”أنت تواجه بعض اللاعبين الرائعين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن من الواضح أنني خرجت بمفردي الآن وقد تمكنت من التقدم على لايتون باينز، الذي كان دائمًا يتمتع بأرقام رائعة”.

وواصل:”لكن هناك شخصًا ما قريبًا جدًا خلفي ألكسندر أرنولد في سن 45 ولسوء الحظ لديه سنوات أخرى في صفه! أنا متأكد من أنه سيتجاوزها لكنني سعيد لوجودي هناك الآن ويسعدني المساهمة”.

وانهى حديثه قائلاً:”لقد كانت كرة لا تصدق من ترينت، في بعض الأحيان يكونون أكثر أهمية من المساعدة الفعلية، الكرة بالنسبة لي كانت لا تصدق ورأيت مو في المقدمة وكانت بداية مثالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى