أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تشافي يكشف كيف يتواجد برشلونة على منصات التتويج

رسم المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز طريقة فريقة وذلك نحو تحقيق الألقاب في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

ويذكر أن فريق برشلونة قد نجح في تواجد في صدارة ترتيب الدوري وهذا بعد تحقيق الفوز سهل علي فريق إلتشي بثلاثة أهداف نظيفه ضمن منافسات الجولة السادسة كما ينتظر فريق برشلونة مباراة الدربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدير مساء غدا.

بينما عن نتائج الفريق الكتالوني الرائعة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني كان قد نجح الفريق في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في جولة وحيدة ويرى المدير الفني ان نسر تفوق الفريق في البطولة المحلية يكمن في قوة قائمة الفريق بأكملها.

حيث قد قال تشافي في تصريحات له عقد مباراة إلتشي ” قال انت كفريق تحب الفوز بجميع الألقاب ولأن يوجد لدي قائمة كبيرة ذات جودة عالية وانه ليس لمجرد انه يوجد لديك تشكيلة اساسية قوية.

وقال أيضاً” لان يمكن القول أن لدي فريق كامل للغاية حيث ان الجميع يتدربون بشكل رائع وهم مستعدون عندما يكون الفريق بحاجة إليهم وستكون هذه السنة غير عادية مع هذا الجدول المزدحم بكثير من المباريات وأيضاً بسبب بطولة كأس العالم ولذلك سوف احتاج جميع عناصر الفريق بالكامل” .

وأخيراً قد تختتم كلامه” بأن لدية 25 لاعبا في قائمة الفريق ويمكنهم جميعاً التواجد في كل مباراة ولكن يجب أن نعرف انه يأتى دوري لاتخاذ بعض القرارات الخاصة بتشكيل كل مباراة على حدي.

وبحسب ما جاء ان فريق برشلونة قد فشل في تحقيق أي لقب وذلك منذ تتويجة بلقب كأس الملك إسبانيا لعام2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى