أخر الأخبارالكرة الافريقيةالكرة المصرية
أخر الأخبار

تعرف على موعد مباريات منتخب الفراعنه في التوقف الدولي والقنوات الناقلة

يقيم الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة مدربة الجديد روي فيتوريا معسكرا تحضيريا وذلك منذ عددة أيام وذلك استعدادا لخوض مباراتين في فترة التوقف الدولي.

ويذكر أن منتخب الفراعنة سوف يخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف وذلك أمام منتخب النيجر ومنتخب ليبيريا وهذا في مدينة الإسكندرية.

موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب النيجر الودية :

من المقرر أن تقام هذة المباراة بين منتخب مصر والنيجر مساء يوم السبت القادم يوم 23 من شهر الحالي وهذا تحت قيادة الأولي للمدرب روي فيتوريا.

وسوف تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مباراة منتخب مصر ومنتخب ليبيريا الودية:

فيما سوف تكون المباراة الثانية لمنتخب الفراعنه يوم الثلاثاء القادم أيضا يوم27 من هذا الشهر حيث ستكون هي المباراة الأخير في توقف أمام منتخب ليبيريا.

كما سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراتي منتخب الفراعنه :

وكانت قد نجحت قنوات “أون تايم سبورتس 1″ المصرية في حصول على حقوق النقل المباشر المباراتين منتخب الفراعنه أمامي منتخب النيجر ومنتخب ليبيريا وذلك بشكل حصري على الهواء مباشرة.

ويذكر أن المدير الفني فيتوريا قد أعلن منذ فترة عن قائمة “الفراعنة” وذلك للمعسكر المقبل حيث كان قد تقدم في القائمة الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

فيما قد شهد المعسكر التحضيري الكثير من مفاجآت التي يكون أبرزها عودة أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز بعد غياب طويل ولكن تم استبعاد أيضا اللاعب نبيل عماد “دونجا” وذلك بسبب الإصابة في تدريبا مع منتخب الفراعنة .

وجاءت القائمة منتخب مصر استعدادا لخوض الوديتن على النحو
:التالي


في حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمد الشناوي – محمد صبحي.

بينما جاء في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم – أسامة جلال – كريم فؤاد- عمر جابر – محمد حمدي – علي جبر – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد أبو الفتوح.

فيما اشتمل خط الوسط على : إمام عاشور – إسلام عيسى -حمدي فتحي- طارق حامد – أيمن أشرف – محمود حمادة – أحمد سيد “زيزو” – محمد إبراهيم.

وأخيراً تواجد في خط الهجوم: محمد صلاح- مروان حمدي – مصطفى محمد – عبدالرحمن مجدي – أحمد حسن كوكا – عمر مرموش – محمود حسن “تريزيجيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى