أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

توتنهام ضد أرسنال.. قائمة الهدافين في ديربي شمال لندن

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلا على فريق أرسنال مساء يوم السبت ويعد هذا في إطار قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تحمل المباراة بين فريق أرسنال وفريق توتنهام الكثير من الاثارة ومتعة حيث يرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز لحصد الثلاث نقاط من المباراة.

توتنهام أمام أرسنال :

سوف يخوض فريق أرسنال المباراة تحت قيادة مدربة ميكيل أرتيتا وذلك بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والاستمرار على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن فريق أرسنال يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 18 نقطة ويعد ذلك بفارق نقطة وحيدة عن فريق مانشستر سيتي صاحب مركز الثاني وأيضا بنقطة عن فريق توتنهام صاحب المركز الثالث.

حيث قد خاض المدير الفني لفريق أرسنال 6 مواجهات حتى الآن ونجح في تحقيق الفوز فيهم لتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

خاض فريق أرسنال، 6 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، مُحققًا العلامة الكاملة، وإعتلاء قمة جدول مسابقة البريميرليج.

ومن ناحية أخرى ينوي المدير الفني لفريق توتنهام انطونيو كونتي في تحقيق الفوز على فريق أرسنال وإيقاف قطار الانتصارات للفريق الندني الذي يعد متوهجا منذ إنطلاق الموسم وتمكن من تحقيق صدارة.

ويذكر أن فريق توتنهام يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 17 وكان قد نجح الفريق في جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادلين فقط.

قائمة هدافي ديربي لندن بين أرسنال و توتنهام:

يذكر أن اللاعب هاري كين للاعب فريق توتنهام يتواجد في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا في ديربي لندن الشمالي بين فريق أرسنال وتوتنهام ويعد ذلك برصيد 13 هدفًا.

فيما يأتي خلف النجم هاري كين اللاعب إيمانويل أديبايور لذي يعد صاحب 10 أهداف ثم يأتي اللاعب روبرت بيريس صاحب 8 أهداف وأخير النجم الكوري هيونج مين سون صاحب 5 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى