أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

رسميًا… إشبيلية يعلن إقالة مدربه جوليان لوبيتيغي بعد الهزيمة من بروسيا دورتموند

أعلنت إدارة فريق إشبيلية الإسباني منذ قليل عن إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي وهذا كان بعد أن تلقي هزيمة ثقيلة من فريق بروسيا دورتموند الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان قد قاد المدير الفني لوبيتيغي فريق إشبيلية في مايقرب من 170 مباراة وذلك في مختلف المسابقات حيث قد تمكن من تحقيق مع الفريق الأندلسي بطولة الدوري الأوروبي ومع ذلك قد حقق كأس زامورا .

ويذكر أن بيان إدارة فريق إشبيلية قد جاء كالتالي ” إن اقالة المدير الفني جولين لوبيتيغي بعد مواجهة فريق نيرفيون مع فريق بروسيا دورتموند يوم الأربعاء حيث كان قد ختتم المدير الفني مع فريق مرحلة ناجحه قد حقق بها ثلاث مراحل متميزة تعتبر كالاهداف بينما في موسم الرابع لم تجري الأوضاع كما أراد حيث قد ساءت النتائج.

ويذكر أن المدير الفني قد خاض مع فريق إشبيلية ما يقرب من 170‪ مباراة في مختلف البطولات منها 121‪ مباراة في الدوري الإسباني و15 مباراة في بطولة كأس الملك كما قد خاض 16 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي وايضا 17 مباراة في بطولة دوري الأبطال كما قد خاض مباراة واحدة في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ومن هذا الإنجاز يكون المدرب من ضمن خامس المدربين الذين قد خاض مباريات رسمية في تاريخ فريق إشبيلية وذلك بعد كلا من المدير الفني كاباروس والمدير أوناي إيمري والمدير الفني مانولو كاردو والمدير الفني رامون إنسيناس.

فيما كان قدحقق الفوز مع فريق إشبيلية في 89 مباراة بينما قد تلقى الهزيمة في 36 مباراة وذلك بجانب 45 مباراة تعادل فيها قد تمكن من قاده الفريق إلى المركز الثالث وذلك في الانتصارات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى