أخبار الاهليأخر الأخبار

موسيماني” العراف” يواصل كتابة التاريخ رفقة الأهلي ويسعي لتخطي جوزيه

قاد المدرب الجنوب إفريقي” بيتسو موسيمانى“، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه للعبور إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل 1/1 مع نظيره الرجاء المغربى على ملعب “محمد الخامس” بكازابلانكا، وضرب موعدًا مع الفريق الجزائري وفاق سطيف.

الأهلي يطيح بــــ الرجاء المغربي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي تغلب على الرجاء بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين ، وتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

“موسيماني” مدير فني بدرجة ديكتاتور

عندما نأتي الحديث عن مدير فني يَمتلك البطولات والألقاب يجب أن نذكر إسم” موسيمانى” الذي حفر إسمه من ذهب في سجلات الكرة الأهلاوية ،بعدما قاد المارد الأحمر وتمكن من العبور إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثه على التوالي، كما حافظ على سجله، منذ تولية القيادة يواصل “موسيماني” انتصاراته مع الشياطين الحمر.

الأهلي الأعلي في تاريخ الأندية الإفريقية

حيث حقق الأهلي العديد من الأرقام المهمة بعد وصوله إلى نصف النهائي، وصل الأهلي إلى نصف النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، وهي الأعلى في تاريخ الأندية الأفريقية.

موسيماني يقترب من تحقيق رقم قياسي

ويقترب “موسيماني “، مدرب القلعة الحمراء، من تحقيق الرقم القياسي الذي سجله “مانويل جوزيه“، المدير الفني السابق للنادي الأهلي بفوزه بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات.

تميز” موسيماني“، بكونه أول مدرب يفوز بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية ، وهو رقم فريد لأول مرة.

ومن هنا يجب القول أن أرقام “موسيماني” لم تنتهي بعد، وفي حال فوزه بهذا اللقب الأفريقي سيصبح أكثر مدرب في التاريخ فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا بأربعة ألقاب ، ثلاثة مع الأهلي وواحد مع صن داونز.

3 مباريات تفصل ” الموس” عن معادلة رقم ” جوزية

ويتبقي 3 مباريات تفصل الجنوب إفريقى” بيتسو موسيمانى“، المدير الفنى للأهلى، عن معادلة رقم البرتغالى “مانويل جوزيه” التاريخى، المدير الفنى السابق للاهلى.

وفى حال نجاح” بيتسو موسيمانى “، مدير النادي الأهلي فى قيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز على نظيره نادي وفاق سطيف فى نصف نهائى دورى أبطال والتتويج باللقب القارى سيعادل رقم البرتغالى” مانويل جوزيه ” فى عدد مرات التتويج بلقب دورى الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى