أخر الأخبارالكرة الافريقية

بوركينا فاسو تضرب الرأس الأخضر بهدفين في تصفيات إفريقيا

استطاع منتخب بوركينا فاسو ان يقتنص ثلاثة نقاط غاليه من منتخب الرأس الأخضر والفوز بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعه في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة،وذلك على ملعب مراكش، في أولي جولات المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

نتيجة المباراة:

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول رغم إستحواذ بوركينا فاسو على الكره في معظم اوقات الشوط الأول ولكن لم يترجم إستحواذه لأهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الدقيقة 58 في الشوط الثاني تمكن حسن باندي من إضافة الهدف الاول لبوركينا فاسو ليترجم إستحواذ المنتخب لهدف أول نظيف في شباك منتخب الرأس الأخضر.

وفي الدقيقة 88 تعزز بوركينا فاسو النتيحة وتضيف الهدف الثاني في شباك الرأس الأخضر.

وينتهي اللقاء بفوز منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين في شباك منتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات اولي جولات المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقيا.

المباراة القادمة بوركينا فاسو:

يواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره سوازيلاند يوم الثلاثاء للمقبل الموافق 7يونيو على ملعب ضمن، منافسات ثاني جولات المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

المباراة القادمة لمنتخب الرأس الأخضر:

يلتقي منتخب الرأس الأخضر بنظيره منتخب توغو يوم الثلاثاء المقبل الموافق7 يونيو الجاري، ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى