أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

كلوب: جاكبو لاعب جيد للغاية ومثير

أدلى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ببعض التصريحات بشأن اللاعب”كودى جاكبو” المنضم حديثاً، إلى صفوف الريدز، أثناء المؤتمر الصحفى الذى عٌقِد مساء اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة ليستر سيتى بمنافسات الدورى الانجليزى الممتاز.

وأكد كلوب:”جاكبو لاعب جيد للغاية ومثير، وهذا سبب اهتمامنا الشديد بضمه، سعيد بإتمام الصفقة، هذا انتقال كبير له ولنا، هذا يوم عظيم، ولكن من المستبعد أن يشارك أمام برينتفورد، لم نحتاج إلى فيرجيل فان دايك لإقناعه، ولكنه يحب المشاركة في تلك الأمور”.

وأضاف:”اعتاد اللاعب على اللعب في اليسار، ولكنه يمكنه اللعب في 4 مراكز في الأمام إذا لعبنا بطريقة (4-2-3-1)، هو صغير في السن وقدم مستويات جيدة في الدوري وكأس العالم”.

وأردف:”مناقشة الانتقالات في غرف الإدارة وليس المؤتمرات الصحفية، ضم كودي بتلك الصورة إشارة جيدة، القليل عرف بالصفقة، وهذا ساعدنا كثيرا، وبالتالي لا تتوقعوا أن أجيب على سؤال الانتقالات هذا الشهر”.

وتابع:”نحن في حالة مزاجية للمطاردة، يجب أن نكون خصم غير مريح لكل من يواجهنا، مباراة فيلا كانت قوية للغاية، وأحببت تلك البداية، حيث اختلتفت عن الكثير من المباريات التي خضناها هذا الموسم، نحتاج لتكرار نفس الأمر، بعد العطلة التي حصلنا عليها، نشعر بالحيوية والرغبة في التقدم”.

واستمر:”أتوقع رد فعل بعد خسارة ليستر أمام نيوكاسل ومباراة صعبة، يمكنهم تغيير أسلوب لعبهم وهذا سيصعب الأمور، ولكن علينا مواصلة التقدم، مر وقت طويل منذ خوض مباراة على أرضنا”.

وأخيراً أشار إلى عدم وجود إصابات جديدة بعد مباراة استون فيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى