أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

رسمياً.. طلائع الجيش يضم أحمد مسعود عقب رحيله عن المصرى

نجحت إدارة طلائع الجيش فى ضم أحمد مسعود،حارس مرمى المصرى السابق، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق البورسعيدى بالتراضى بين الطرفين ورحيله خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع مسعود عقود انتقاله بشكل رسمى مع فريق طلائع الجيش، كما أعرب عن حزنه الشديد لأمر الرحيل عن فريقه السابق، وقال:” لم أكن أتخيل أن أرحل بهذه الطريقة عن المصري، النادي المصري فريق كبير وأنا وعمرو موسى وفريد شوقي من الناس القديمة التي لها تاريخ في النادي، ولكن الجهاز الفني يرى أنه لا يحتاجني خلال تلك الفترة وهي وجهة نظر تحترم، ولن أتحدث أبداً بأسلوب غير لائق عن أحد”.

واردف:”رحيل 10 لاعبين في بداية الموسم هي وجهة نظر سواء من الإدارة أو الجهاز الفني، مثلما جاء اللاعب باحترام رحل باحترام، شيلت الفريق لسنوات مع زملائي القدامى، ولم أتخيل الرحيل بهذه الطريقة”.

وتابع:”مجلس الإدارة كان حزيناً على رحيلي بهذا الشكل وفضل أن أخرج على سبيل الإعارة لكنني رفضت هذا، واللاعبين القدامى لا يستحقون أن يتم التعامل معهم بهذا الشكل”.

واستمر:” كان هناك كلام عن رحيلي ضمن صفقة تبادلية مع الاسماعيلي، لكنني رفضت، أردت أن يكون لي قيمة لنفسي، الاسماعيلي فريق كبير وجماهيره محترمة وأتمنى التواجد معه”.

وانهى حديثه قائلاً:”أشكر جماهير المصري على دعمهم لي طوال فترة تواجدي مع الفريق وأتمنى لهم التوفيق، قضيت فترة مميزة في النادي لعبت في أفريقيا ووصلت لنهائي الكأس وأشكر الجهاز الفني لكن لم أتوقع أن أتعامل بهذه الطريقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى