أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“أرتيتا و جوارديولا” أصدقاء الأمس و خصوم اليوم

علق ميكيل أرتيتا ، مدرب نادي ارسنال الانجليزي علي مواجهات فريقه امام نادي مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي تم عقده منذ قليل .

و قال أرتيتا :”إن المعارك الشرسة في الدوري والكاس مع بيب جوارديولا لن تغير صداقتهما “حيث ان كلا الرجلين يتنافسان على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد شغل أرتيتا منصب مساعد جوارديولا لمدة ثلاث سنوات ونصف في مانشستر سيتي قبل أن يتولى تدريب المدافع في 2019.

واكمل أرتيتا حديثه معلقا علي مواجهات فريقه مع رجال جوارديولا على اللقب والكاس “كنت آمل دائمًا أن يكون هذا هو الحال يومًا ما وهذا ما يحدث هذا الموسم وبالطبع لن يؤثر ذلك علي صداقتي بجوارديولاً ،اللحظات التي بينً ايدينا هيً لحظات مهمه لنا ، وذاتً طابعً خاصً بالنسبه لي “

واستطرد ارتيتا “كلانا على استعداد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة وكان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول منذ انً توليت تدريب نادي الارسنال .

“ولكن كنت أفضل أن أفعل ذلك مع شخص آخر لأكون عادلاً أريد الأفضل له ، وبصدق ، وعندما تتحدى شخصًا مثل هذا ، احيانا لا تستطيع ان تنحي مشاعركً جانبا “

أرسنال الذي لمً يفز بلقب الدوري الانجليزي منذ 19 عامًا ، لكنه الان وحتي كتابه هذه السطور يتصدر حامل اللقب ،مانشيستر سيتي بفارق خمس نقاط ولديه مباراة مؤجلة مع رجال جوارديولا. ويلتقي الفريقان في أول لقاء من ثلاثة لقاءات ستجمعهم في الأشهر المقبلة سواء في الدوري او الكاس وستكون اولي هذه المبارايات هي مباراه الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة القادمه التي ستقام في تمام الساعه الحاديه عشره مساءً بتوقيت القاهره التاسعه بتوقيت لندن .

هذا وستكون مباراه يوم الجمعه القادمهً
بين الاستاذ وتلميذه مباراه مهمه لكلا الفريقين وكذلك لكلا المدربين سواء علي الجانب المهني او النفسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى