أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

“برساله لريال مدريد”.. تريكة يتغنى بالأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم

علق محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق ، على فوز فريقه السابق الأهلي أمام سياتل ساوندورز الأمريكي ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وتمكنت كتيبة المارد الأحمر من إطاحة فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف ، في إطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان يفتتح ستاد إبن بطوطة في مدينة طنجة المغربية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واستطاع محمد مجدي افشه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في تسجيل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني باللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جاهزون للقاء السحاب بين بطل القرن في أوروبا وبطل القرن في أفريقيا ، مبروك يا أهلي”.

وبعد فوز الأحمر على الفريق الأمريكي ، يتأهل رسمياً النادي الأهلي للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة ريال مدريد الإسباني ، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى