أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

ديانج ومعلول يمتلكان كافة الحلول.. مودريتش وفينسيوس بوابة عبور الريال لنهائي المونديال

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي النادي الأهلي وريال مدريد،و ينتظر الجمهور دقات التاسعة لمتابعة المواجهة القوية التي سوف تجمعها، مساء اليوم الأربعاء على ستاد ” مولاي عبد الله “، ويظل الفريقان يسعيان على التنافس ، ولكن يجب الحذر من المواجهة، لإن الفريقتين تمتلك أوراق ولاعبين لديهم قدرات ومهارات فنية عالية.

ومن خلال هذا التقرير سوف يرصد لكم موقع ” سكاي سبورتس كورة ” ، أهم الأوراق الرابحة بين الفريقين والمستبعدين من لقاء القرن.

يسعي الفريقيان إلي تحقيق الفوز بدوافع مختلفة، حيث يطمح الأهلي في تحقيق الفوز خاصةً بعدما نجح في التأهل الى نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على فريق سياتل.

ويسعي الفريق الأحمر لمواصلة التفوق، خاصةً انه يدخل اللقاء بمعنوايات مرتفعة في ظل النتائج الجيده الذي يقدمها مؤخرًا، ونجح الأهلي في الفوز في أول وثاني لقاءاته بكأس العالم للأندية على التوالي.

ويدخل المارد الأحمر تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر ، وريال مدريد بقيادة كارلو انشيلوتي، المواجهة وكلاهما يملكو أوراق رابحة قد تشارك أساسيًا وقد يتم وضعها على الدكة ثم الدفع بها خلال اللقاء،و يسعي الفريقيان لتقديم خطوة كبيرة في رحلة الوصول لنهائي كأس العالم للأندية.

الأوراق الرابحة لنادي ريال مدريد:-

يمتلك فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب ” كارلو انشيلوتي ” المدير الفني للفريق، فى صفوفه عددًا من الأوراق الرابحة أبرزها” فالفيردي، فينسيوس جونيور، رودريجو، لوكا مودريتش“.

المستبعدين من قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم:-“ميندي، بنزيما، كورتوا، ميليتاو، فاسكيز، هازارد”

الأوراق الرابحه للنادي الأهلي

يمتلك الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني للفريق،داخل جدران الفريق عددًا من الأوراق الرابحة، أبرزها :” اليو ديانج، علي معلول، بيرسي تاو، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف“.

موعد مباراة ريال مدريد ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة القمة بين فريقي النادي الأهلي ضد نظيره نادي ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى