أخبار الزمالكأخر الأخبار

فيريرا: أهنئ اللاعبين على الفوز.. كرة القدم فرص ولابد من استغلالها

قام البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوحيه التهئنة للاعبي الفارس الأبيض، بعد الفوز الغالي الذي حققوه مساء اليوم الأحد، على فريق إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، خلال لقاء من لقاءات الجولة السابعة عشر للدوري المصري الممتاز في موسمه الكروي الجاري 2022/2021.

حيث قال “فيريرا” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة :”أهنئ اللاعبين بعد فوزنا، خاضنا 6 مباريات خلال 24 يومًا خلال شهر رمضان، وفوزنا في 5 وتعادلنا في مباراة واحدة، ومن الصعب أن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ومباراة اليوم كانت أمام فريق صعب لاعبوه يجري كثيرًا وكانوا أكثر جاهزية”.

و تـابع المدير الفني للقلعة البيضاء :”حققنا نتائج جيدة خلال شهر رمضان وأثق في أن الزمالك إذا أستمر على نفس الوتيرة سنكون أفضل في كل مباراة تالية وسنحقق الهدف الذي نسعي إليه”.

وحينما سئل البرتغالي عن عدم مشاركة “الجزيري” أساسيًا بالرغم من تسجيله أهداف، قال :”الأمور لا تقاس بهذا الشكل فـ عمر السعيد سجل في مباراة اليوم هدفًا رائعًا”.

وأردف :”لم أعطي اللاعبين أي تعليمات بالتراجع بعد تسجيل هدف التقدم، ولكن البعض يري الأمور بشكل مختلف خارج الملعب، والزمالك لا يلعب بمفرده وهناك بعض الأمور التي حدثت في الملعب جعلت الفريق يتراجع للدفاع، واللاعبون تكون أمامهم خطة لعب وفقًا للمنافس ولإمكانياتنا”.

وأتـم المدير الفني للأبيض تصريحاته قائلًا :”نجحنا في زيادة فارق النقاط مع المنافس وهذه هي ميزة الزمالك، وكرة القدم عبارة عن فرص ولابد من استغلال الفرص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى