أخبار الزمالك
أخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على هذا المشجع

فتح المستشار ” مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النار على أحد مشجعي النادي الأهلي، وذلك عقب أن انتشر للأخير فيديو يسب فيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم ” محمود عبد الرازق شيكابالا” إلى جانب توجيهه السباب لرئيس نادي الزمالك، و كان ذلك من خلال فيديو بثه المستشار عبر قناته الرسمية على منصة “يوتيوب“.

و بدأ “المستشار” تصريحاته قائلاً:” في البداية أود أن أشكر لاعبي الزمالك المحترمين لأنهم قد أعطوا درس في الرجولة و الإصرار، و اريد ايضاً أن اشكرهم على الاداء المتميز الذي قدموه بمباراة القمة على الرغم من غياب بعض اللاعبين “.

و أضاف :” مباراة القمة كان تظهر بشكل محترم، و الجمهورين كانوا على أعلى مستويات الروح الرياضية و الإلتزام “.

و أردف:” و لكن هناك أمر حدث عقب المباراة قد أثار غضبنا فهناك شخص ينتمي لجماهير الأهلي و لا استطيع الا أن أصفه إلا بأنه بلطجي، عقب تصرفاته الغير محترمة “.

و أستطرد: ” سنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده و قد أرسلت لكافة الجهات السيادية، لنعرف من يحمي هذا الشخص، و يدفعه لكي يتوجه بالسباب للزمالك و شيكابالا و رئيس النادي”.

و أكمل: ” وسوف نرسل بلاغ بأسم شيكابالا لأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا الشخص المنتمي لجماهير النادي الأهلي بتلك التصرفات السيئة التي لا ترضي الاشخاص المحترمين، سواء في الأهلي او الزمالك”.

و أتم: ” هذا الشخص يشعل الفتن منذ مواجهة السوبر بين الأهلي و الزمالك، و أرغب في أن اقول لشيكابالا لا تحزن عندما يأتيك السباب من السفهاء و أطمئن فحقك سوف يعود بكل تأكيد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى