أخر الأخبارالكرة المصرية

ميدو لرضا عبدالعال : ركز في التحليل و بلاش يتم إستدراجك

شن الإعلامي ولاعب الزمالك السابق” أحمد حسام ميدو” هجوماً علي رضا عبدالعال بعد انتقاده للجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال ميدو تصريحات عبر قناة الزمالك:” لقد اتخذت قراراً بعدم البعد عن نادي الزمالك ، المكان الذي تربيت فيه ايه يستدعي أبعد ويحب عليّ أن اخدم النادي”.

وتابع:” لا يوجد لدي منصب رسمي داخل القلعة البيضاء ، واتشرف بأني عضو لجنة فنية، ونحن لا نتقاضي جنيه، ولكن دورنا هو أن ننقل خبراتنا داخل النادي ونساعد النادي لاتاخد افضل القرارات “.

وعن التعاقد مع اوسوريو قال:” الزمالك تعاقد مع مدرب كبير ، اي شخص يسمع إسم الزمالك يبدا في التفكير ‘ ماتزاري” بنفسه كان يريد تدريب الزمالك “.

واكمل:” أحد النجوم القدامي يقلل من قيمة اللجنة الفنية وأن هناك شخص يحرك اللجنة، اللجنة بها ناس خدمت الزمالك وصنعت به تاريخ أنا أصغر مدير فني حصل علي بطولة ، وأيضا اصغر رئيس قطاع ناشئين ، وأحمد عبدالحليم احرف لاعبي الزمالك ، بجانب كابتن حمادة عبداللطيف و خالد الغندور و طارق يحيي وعبدالحليم”.

موجهًا السؤال لرضا عبدالعال:” لماذا تقلل من قيمة اللجنة ، ليه ناس بتخدم وتساعد ، انتم صعبان عليكم أن اخيرا ولاد الزمالك واقفون بجانبه ويدعمونه هل هذا صعب عليكم فهمه؟”.

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً:” أنا أتحدث عن رضا عبدالعال هو لاعب كبير وأنا أحبه بحب أن اسمع كلامه لانه يمتلك اسلوب وبيعرف يبيع نفسه ولكن في اوقات بيتم استدراجه لآراء هو في غني عنها، وهو لو وضع كل تركيزه علي التحليل سيكون من أحسن المحللين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى