أخر الأخبارالكرة العالمية

تطورات جديد بشأن عودة روميلو لوكاكو الي تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفيه

كشفت بعض المصادر الصحفية عن تطورات جديد بشأن مستقبل للاعب روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكان قد عاد للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو الي صفوف فريق تشيلسي بعدما انتهت فترة اعارته مع فريق إنتر ميلان خلال الموسم الماضي.

ويذكر أن للاعب روميلو لوكاكو يرغب في الرحيل عن استاد ستامفورد بريدج وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

واشارت صحيفة ” لاغازيتا دييلو” الإيطالية ان إدارة نادي إنتر ميلان سوف تفتح خط المفاوضات من جديد مع فريق تشيلسي من أجل الحصول على خدمات للاعب روميلو لوكاكو خلال موسم القادم.

كما أشارت التقارير الإيطالية ان فريق إنتر ميلان سوف تنتعاش خزينة وذلك من رحيل للاعب مارسيلو بروزوفيتش الي الدوري السعودي للفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومن المنتظر ان يحصل فريق إنتر ميلان على مبلغ يصل نحو18 مليون يورو وذلك مقابل رحيل للاعب مارسيلو بروزوفيتش الي الي فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات.

وهذا سوف يسمح الأدارة فريق إنتر ميلان فتح باب المفاوضات مع فريق تشيلسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب  روميلو لوكاكو خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكان للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو قد خاض مع فريق إنتر ميلان ما يقرب من 37 مباراة وذلك في مختلف المسابقات كما قد نجح في تسجيل ما يعادل 14 هدفا وهذا مقابل 7 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى